facebook lacker
في موضوع سابق بينا  الطريقة المستخدمة لسرقة حساب الفيس بوكFacebook  وشرحنا كيفية تجنب ذلك وفي هذا الموضوع سوف نشرح طريقة استعادة حساب فيس بوك تم سرقه او اختراقه. لكن اولا لمن فاته ان يشاهد الموضوع السابق فمن هنا رابط المشاهدة: 

الطريقة المستخدمة لاختراق حساب الفيس بوك

بعد ان تعرفنا على طريقة اختراق حساب الفيس بوك المنتشرة كثيرا هذه الايام سنتعلم الان طريقة استعادة حساب الفيس بوك في حال تم اختراقه او سرقته. ان اول خطوة يقوم بها السارق هي تغيير الباسوورد Password ( كلمة الدخول ) لكي يمنعك من الدخول الى حسابك مجددا وهذا التصرف متوقع جدا من السارق. في حين ان السارق لايعلم ان شركة فيس بوك ارسلت لك ايميلا على البريد الالكتروني الذي سبق ان سجلت به في الفيس بوك تخبرك انك قد قمت بتغيير باسووردك. وكذلك تخبرك في الايميل ان عملية التغيير ان لم تكن تمت عن طريقف فعليك ان تضغط على الرابط المرفق مع الايميل كي تستعيد حسابك من السارق Hacker. طبعا مجرد ان تضغط على الرابط سوف تطلب منك ان تدخل كلمة مرور جديدة  تختلف عن السابقة التي كنت تستخدمها لان السارق يعلم بها وبغضون ثواني معدودة تكون قد استعدت حسابك مجددا لاحظ الايميل والرابط كما في الصورة التالية . 


اختراق الفيس بوك

اليك بعض النصائح المهمة : 

لا تجعل الباسوورد الخاص بك في الفيس بوك نفسه باسوورد الايميل كي لا تخسر دخولك الى الايميل ايضا عند السرقة ولا تتمكن مجددا من اعادة حسابك في الفيس بوك. 

لا تقم بوضع باسووردك الخاص بالفيس بوك في اي موقع اخر كالمنتديات وغيرها . 

حاول تغيير باسووردك كل شهر مثلا كي تقلل احتمال سرقته او اختراق حسابك. 

انظر ايضا:

الطريقة المستخدمة لاختراق حساب الفيس بوك

شرح كامل للفيس بوك الجديد ( التسلسل الزمني , اليوميات , التايم لاين ) بالصور

صور غلاف تسلسل زمني للفيس بوك 

بانتظار اسئلتكم وتعليقاتكم في حقل التعليقات في الاسفل وسوف ارد عليها جميعا بسرعة ان شاء الله. لاتنسى عمل مشاركة مع اصحابك في الفيس بوك من زر المشاركة التالي


شارك الموضوع على الفيسبوك


رانيا