أغلى أطباق الطعام فى العالم
 حساء بواذ يثب

p00xdd6q



يقدم في مطعم كاي مايفير الواقع في لندن مقابل 171 دولاراً. يتكوّن من زعانف القرش، وأذن البحر، وبراعم الفطر اليابانية، وخيار البحر، وسرطان البحر الجاف، والدجاج، ولحم هونان المدخن، والجنسينغ، يجب أن نطلب الحساء قبل خمسة أيام مسبقة.

سوشي ديل أورينت

يُلف سوشي نيغري بأوراق الذهب 24 قيراطاً ، ويقدمه الطاهي الشهير أنجيليتو أرانيتا جي أر من شركة كارات شيف المتميزة مقابل 2.034 دولاراً، ولكن كم قطعة سوشي فاخرة يمكنك أن تلتهم؟
البرغر الباذخ

تقدم لك مطاعم برغر كينغ وسيرينديبيتي طبق برغر الباذخ مقابل 293 دولاراً. ويتكون من لحم بقر واي غو الياباني، وزبدة الكمأ الأبيض المشبعة بعشرة أعشاب، وملح المحيط الهادئ المدخن المسمى ألديروود، وجبنة تشيدر، ملفوف بفطيرة بليني، والكريمة الفرنسية، وكافيار كالوجا الذهبي
 الشوكولاتة الفاخرة المجمدة

أغلى أطباق التحلية في العالم، تباع مقابل 18.713 دولاراً. يمكنك تذوّقها في سيرينديبيتي وتتكوّن من 28 نوعاً مختلفاً من الكاكاو، و5 غرامات من الذهب 23 قيراطاً، ورقائق الذهب، ولكن إن تناولت هذه الكمية الكبيرة فلا بد أن تتناولها على ورقة من الذهب وملعقة من الذهب أيضاً، وتقدم في سوار ذهبي 18 قيراطاً وألماسي. ومزيّنة بالألماس  البني والأسود والأبيض النادر. إنها التحلية المثالية لحميتك الذهبية!
كعكعة فونيكس الذهبية في دبي

يقدّمها مقهى بلومزبيري الجديد في دبي، تتكون من الشوكولاتة الإيطالية، وأوراق الذهب 23 قيراطاً، والفراولة العضوية ، يبلغ ثمن الكعكة 1000 دولار، وتقدم على حامل من الذهب 24 قيراطاً، ويجب أن تطلبها قبل 48 ساعة