هل لديك عطلة وترغب فى عمل رحلة سياحية ؟ مارأيك فى زيارة مدن الصين السياحية والتعرف على سياحة الصين  نقوم برحلة الى مدن الصين السياحية ونتعرف على جانب من سياحة الصين رحلة سياحية الى برشلونة مركز سياحة اسبانيا وكذلك ذهبنا فى رحلة الى تركيا للتعرف على معالم تركيا السياحية واليوم نذهب للتعرف على اجمل مدن الصين السياحية .

1- قوانغتشو Guangzhou :
لايمكن التعرف على سياحة الصين دون زيارة احد اهم مدن الصين السياحية وهى مدينة قوانغتشو فهى مدينة صناعية وميناء تجارى ولها سمعة طيبة فى عالم السياحة وتعتبر قوانغتشو سوق رائع لراغبى التسوق الى جانب الفنادق الراقية والمطاعم والحانات المنتشرة بها مما يجعلها احد اهم واجمل مدن الصين السياحية .
قوانغتشو 


2- داليان Dalian :
مدينة داليان هى واحدة من مدن الصين السياحية المعاصرة حيث تجد بها ناطحات السحاب العملاقة والحدائق الغناء والساحات والنوافير مما يجعلها علامة مميزة فى سياحة الصين الى جانب كونها مدينة ساحلية فتوفر لزائريها رحلة سياحية ممتعة على الشاطئ وكذلك تناول المأكولات البحرية الشهيرة على الطريقة الصينية فى مطاعمها الراقية .
داليان


3- تيانجين Tianjin :

تقع هذه المدينة الرائعة على خليج بوهاى مما يضفى عليها سحر وجمال خاص ويجعلها واحدة من اهم واجمل مدن الصين السياحية كما انها مدينة ثقافية لها شهرة واسعة فى الصين ويضيف من ثقلها فى سياحة الصين تتمتع المدينة بالعديد من الفنادق الراقية وكذلك المطاعم الى جانب الحديقة المائية الرائعة التى تستحق الزيارة .

تيانجين


4- شيامن Xiamen :

شيامن واحدة من اهم علامات سياحة الصين فالى جانب انها ميناء تجارى هام فهى واحدة من اكثر مدن الصين السياحية زيارة هذه المدينة الجميلة تحتوى على الكثير من المنتجعات السياحية والفنادق المطلة على مضيق تايوان الى جانب انها اقل مدن الصين السياحية ازدحاما بالسكان مما يجعلها اكثر جمالا .

شيامن


5- تشونغتشينغ Chongqing :

تقع هذه المدينة الساحرة عند التقاء نهر اليانغتسى ونهر جيالينغ وهذا المكان المميز هو ما جعل منها احد اهم مدن الصين السياحية حيث تحمل هذه المدينة كافة اوجه الترفيه لراغبى التعرف على سياحة الصين فمن ناطحات السحاب العملاقة والفنادق الراقية والمنتجعات السياحية ومراكز التسوق المتعددة والمطاعم العالمية نجد ان مدينة تشونغتشينغ واحدة من اهم علامات سياحة الصين .

تشونغتشينغ

المصدر: اخبار النادى