تتمتع سياحة امريكا بالعديد من الاماكن السياحية الجميلة ولكن من اجمل اماكن امريكا السياحية هى المتنزهات والحدائق الوطنية التى تتميز بجمال الطبيعة وسحر المناظر وتعتبر من اكثر ما يميز سياحة امريكا حيث يأتى ملايين الناس لزيارة متنزهات امريكا السياحية 

 حديقة جراند تيتون الوطنية GRAND TETON NATIONAL PARK 
من علامات سياحة امريكا واكثر متنزهات امريكا السياحية شهرة وزيارة هى حديقة جراند تيتون الوطنية فى وايومنغ لايوجد متعة تضاهى السير فى ممرات هذه الحديقة الرائعة وكذلك ركوب الدراجات كما يمكنك التخيم بالقرب من بحيرة جينى وقضاء عدة ليالى فى احد اهم متنزهات امريكا السياحية .



 حديقة اكاديا الوطنية ACADIA NATIONAL PARK 
تعتبر هذه الحديقة من اشهر واجمل منتزهات امريكا السياحية وتقع هذه الحديقة فى ولاية ماين شرق امريكا وهى من المناطق الشهيرة فى امريكا وتستطيع هناك عمل رحلة ليوم واحد اكثر من رائعة وتتمتع بركوب الخيل ومشاهدة اجمل مناظر طبيعة واستنشاق هواء نقى .


 حديقة زيون الوطنية ZION NATIONAL PARK 
تعتبر هذه الحديقة من عجائب الدنيا الطبيعة ومن اجمل متنزهات امريكا السياحية التى تقع جنوب ولاية يوتاه وتعتبر هذه الحديقة من افضل الجهات فى سياحة امريكا لراغبى التنزه فى الهواء الطلق وكذلك مجبى تسلق الجبال والمغامرة .



حديقة رينيه الوطنية  MT. RAINIER NATIONAL PARK 
لمحبى التزلج لايوجد مكان افضل من حديقة رينيه الوطنية احد اهم متنزهات امريكا السياحية ففى هذه الحديقة الواقعة فى واشنطن يوجد اكبر مكان للتزلج فى سياحة امريكا فى الهواء الطلق الى جانب المناظر الطبيعة الخلابة التى تشتهر بها هذه الحديقة الساحرة .




حديقة يلوستون الوطنية YELLOWSTONE NATIONAL PARK 
هذه الحديقة هى واحدة من عجائب الطبيعة واحد اجمل واشهر متنزهات امريكا السياحية ففى هذه الحديقة الرائعة يوجد عين مياة ساخنة تعتبر من علامات سياحة امريكا التى يأتى اليها الاف لمشاهدة جمالها كما ان هذه الحديقة تتميز بتنوع جغرافى رائع ومناظر طبيعة ساحرة الى جانب ممارسة العديد من الانشطة التى تضيف المزيد من المغامرة والسحر لاى رحلة الى هذه الحديقة الجميلة .



المصدر: اخبار النادى