بالصور ..بشرى سارة للمجرمين.. بأربعة آلاف دولار إنسف ملامح وجهك الحقيقي أثناء السرقة والقتل!! 

 لا تتعجب من العنوان فهو للأسف حقيقة سوف يستعين بها اللصوص لا محالة أثناء السرقة أو القتل، وكأن الشركة المنتجة صنعت هذه الأوجه ثلاثية الأبعاد للمجرمين!!

 فقد تعاني في حياتك معاناة قاسية لأن أخيك "التوأم" تتطابق ملامحه معك، ليقوم الشقي فيكم بارتكاب الفظائع ويعاقب عليها الآخر الذي يكون هادئاً، والآن جاء ابتكار الوجهة الذي يتماثل تماماً مع ملامحك ليخلق لك توأم قد يكون عدوك اللدود الذي يرتكب الجرائم بوجهك، ويعيش بين الناس بالوجه الملائكي الآخر.

 الشركة اليابانية REAL-f قامت بإختراع DPFs لقناع ثلاثي الأبعاد يتم إعداده من قبل عدة زوايا مشابهة لك، لتستخرج في النهاية على قالب نسخة طبق الأصل منك تشمل ندوب الوجه و"الديفوهات" وكل عيوبه.

 يباع القناع الإجرامي بأربعة آلاف دولار وسط مخاوف تمتلكنا بأن ينتشر بشدة بين المجرمين ليقوموا من خلاله بارتكاب شتى أنواع الجرائم بوجه شخص آخر.

 جدير بالذكر أن حالات كثيرة من سرقة المتاجر والهجوم المسلح على المصارف ومحلات الملابس حدثت في أمريكا كان بطلها أحد الزنوج، حيث استخدم ماسك شبيه بهذا الماسك ليتنكر في صورة رجل عجوز، ليسهل مهمته الإجرامية ليعاني رجال الشرطة سنوات طويلة قبل إلقاء القبض على المجرم.