الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب عرب آيدول
 فاز الفلسطينى محمد عساف بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol في موسمه الثانى في الحفل الختامي الذي أقيم في بيروت بعد  منافسة قوية بين المشتركين الثلاث

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسابقة "عرب أيدول" (أي محبوب العرب) التي بثت مساء السبت (22 يونيو/حزيران 2013) تتويج المغني الفلسطيني محمد عساف (الأول من اليمين في الصورة أعلاه) بالمركز الأول. وبث تلفزيون فلسطين التابع للسلطة الفلسطينية على الهواء مباشرة الحلقة الأخيرة من برنامج عرب أيدول في "قاعة منتجع وملاهي شارم بارك" جنوب مدينة غزة، وعرفت الأراضي الفلسطينية متابعة كبيرة لعساف. ووضعت صور ضخمة له على جدران مبان مرتفعة في مدن الضفة الغربية وغزة مع دعوات للتصويت له. وفور أعلان النتيجة خرج آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع فرحا بفوز أبن بلدهم.
وعقب إعلان النتيجة اختارت منظمة الأونروا (وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين) عساف سفيرا للنوايا الحسنة، حسب ما أعلنت قناة MBC، التي قالت أيضا إن الرئيس الفلسطيني منحه صفة سفير للنوايا الحسنة بمزايا دبلوماسية.

وفي اجواء الفرحة  في فلسطين بفوز محمد عساف قفزت عجوز برشاقة من مقعدها وفي يدها كوفية فلسطينية مرقطة وأخذت ترقص رقصاً شعبياً (الدبكة الشعبية الفلسطينية) والناس يصفقون لها إعجاباً وتأييداً وفرحاً في فندق «المتحف» شمال مدينة غزة.
لم تتمالك المرأة نفسها عندما سمعت محمد عساف، المتسابق الفلسطيني في برنامج المنوعات «آراب آيدول» الذي بثت قناة «إم بي سي» ليل الجمعة - السبت الحلقة قبل الأخيرة منه، يشدو بأغنيته الشهيرة «علّي الكوفية وعلّي ولولح فيها».