حسن الشافعي
حسن الشافعي ولد في9 أكتوبر 1982 ملحن وموزع مصري. أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معاً، وتعاون مع أسماء لامعة في عالم الفن، حيث تعاون مع عدد من أشهر الأسماء الفنية على الساحة العربية مثل عمرو دياب، وأنغام، وشيرين، وعبد المجيد عبد الله من السعودية، ونانسي عجرم من لبنان،وحسام حبيب من مصر، وآخرين. عُرف عنه تقديمه لنمط موسيقي جديد في الشرق الأوسط, وتحويله للموسيقى الكلاسيكية والعربية إلى إيقاعات "فانك" و"هيب وهوب" مبرمجة، ويتميز أسلوبه الموسيقى بالعصرية، فضلاً عن اشتماله على مختلف أنماط الموسيقى العالمي. إنضمّ مؤخراً إلى لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائيّة آراب آيدول، إلى جانب راغب علامة وأحلام و نانسي عجرم.

وفي الآونة الأخيرة ازدادت شعبية الفنان المتألق حسن الشافعي وخاصة بعد مشاركته ببرنامج اراب ايدول ، حيث ربطت مجموعة من الشباب ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) و(تويتر) بين جاذبية حسن الشافني واعجاب الفتيات به
   ويتسالو  بعض الرجال  ما سر جاذبيته وجماله وشخصيته المميزة واكدت بعض الدراسات الأسترالية التي أجريت من قبل باحثون من جامعة "New South Wales" بناء على ما تم نشره عبر موقع ال mbc الإلكتروني أن النساء ينجذبن للرجل الملتحي وصاحب اللحية التي تتعدى ال 10 أيام هي الأكثر جاذبية علماً أن الرجال يفضلون حلق اللحية فور بدياتها أي في عمر ال 5 أيام تقريباً.

ودراسات أخرى أكدت أن الرجال أصحاب اللحى هو أكثر قوة وصرامة في الحياة وشخصيتهم قوية إلا أنهم الأفضل أيضاً في الرومانسية.