Large

مجموعة من أغرب الفنادق حول العالم، والتي ستجعلك تعيد التفكير أكثر من مرة في معنى كلمة الاسترخاء والراحة.

 

عندما تذهب إلى فندق، تتوقع أن تحصل على الراحة وفطور مجاني وأناقة في التعامل، ولكن في بعض الأحيان، سيخيب ظنك.



Large
1

فندق الكلب النباح

كما يتضح من الاسم، هذا الفندق مصمم في الأساس على شكل كلب ضخم، حيث عمل على تصميمه زوجان معروفين بحبهما لفن النحت والتصميمات الخشبية والحيوانات الأليفة أيضاً، لذلك لا تفاجئ عندما تجد كل شيء من الداخل على علاقة وثيقة بالكلاب، سواء شكل الأطباق التي ستتناول فيها فطورك، أو تصميم السلالم الذي يجعلك تشعر بأنك تعيش مع حيوانك الأليف في منزله الصغير.
Large
2

مزرعة رحلات السفاري

منتجع يقع في الهند يقدم لزواره فرصة العيش في الحياة البرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يمتلك الفندق منازل خشبية مصممة أعلى الأشجار، وهو متواجد في وسط غابة مفتوحة حيث ستجد الحيوانات البرية تلهو حولك طوال النهار مثل القردة والفيلة، لذلك إذا كنت تحلم في فترة الطفولة بخوض مغامرة مثيرة مثلما يفعل طرزان، فهذه فرصتك الوحيدة.
Large
3

فندق الكبسولة

هل تمنيت يوماً أن تتعرض للخطف على يد مجموعة من المخلوقات الفضائية وتصعد معهم على متن طبق طائر، فندق الكبسولة يوفر لك هذه الفرصة من خلال العيش في غرفة صغيرة للغاية تكفي لشخص واحد بالكاد وتتضمن جميع وسائل الحياة التي يبحث عنها مثل المياه سرير النوم، ولكن في النهاية، سترغب بترك هولندا كلها بعد الخروج من هذا الفندق، نظراً لحالة الضجر التي ستشعر بها.
Large
4

فندق ألكاتراز

فندق ألماني وكما يتضح من اسمه يتبع أسلوب سجن الكاتراز مع نزلائه، حيث ستجد نفسك مقيماً في حجرة صغيرة أشبه بالزنزانة، بالإضافة لاستخدام أرقام لكل غرفة شبيهة بما يحدث داخل السجون، فضلاً عن تصميم الغرفة من الداخل والذي لا يتضمن سوى سرير صغير الحجم ومكتب موجود في زاوية الغرفة، ولكن على الأقل ستشعر أنك حر عندما تخرج من الغرفة وقتما تشاء.
Large
5

الفندق الثلجي

فندق كندي مصنوع من طبقات سميكة من الثلج ولا يوجد بداخله حرارة سوى في المواقد والحمامات فقط، يستخدم النزلاء سرائر مصنوعة من الثلج، وتصل درجة حرارة الغرف جميعاً إلى صفر تقريباً، بمعنى آخر، إذا كنت من محبي الأجواء الباردة يتوجب عليك زيارة الفندق، غير هذا، فلا ننصحك.
Large
6

فندق الهوبيت

فندق مقتبس من منازل الهوبيت الموجودة في سلسلة أفلام Lord of The Rings، يقع الفندق أسفل تلة في نيوزيلندا وهو المكان الذي شهد تصوير الفيلم السينمائي، ويشتهر بتقديم غرف صغيرة الحجم تمتلك أبواب ونوافذ صغيرة جداً تصلح للأقزام أكثر من البشر العاديين.
Large
7

منتجع بوسيدون

مثل قارة أتلانتا المفقودة أو لعبة Bioshock، يتواجد الفندق أسفل مياه المحيط في جزيرة "فيغي"، ويوفر لزواره فرصة مثيرة لرؤية الكائنات البحرية على الطبيعة والقيام برحلات بحرية في أعماق المحيط باستخدام الغواصات، كذلك يعتبر مقصداً هاماً لكل محبين رياضة الغوص، ولكن لا ينصح بزيارته إذا كنت ممن يرتعبون من أسماك القرش أو الأسماك العملاقة بوجه عام.