اغرب انواع المخدرات علي الاطلاق

يمكن تعريف المخدرات بأنها مادة تؤثر على وظائف الجسم سلباً وتعطي صاحبها متعة مؤقتة وبعد زوال التأثير يشعر المتعاطي بالألم الذي لا يزول إلا بالعودة إليها، وهذه هي الأنواع المشهورة المتاجر بها، في المقابل هناك أنواع أخرى لا تتم المتاجرة بها ولها تأثيرات غريبة، نعرضها لكم في هذا الموضوع:
1. DDT
هو في الأصل أحد أنواع المبيدات الحشرية التي تستخدم في الأراضي الزراعية، أصبح استخدامه محظوراً بعد اكتشاف أنه يسبب الهلوسة، وشاع في الخمسينيات من القرن الماضي صناعة كوكتيل من المخدرات والتي دمج بها المبيد الغازي وكان يعرف باسم خليط (Mickey Slim) حيث كان تخلط المشروبات الكحولية بنسبة من غاز الـDDT.
2. DIPT
مادة تؤثر على وظائف الأجهزة السمعية فيهيئ لمن يتناولها أنه يسمع الأصوات منخفضة أو متقطعة،وفي بعض الأحيان يهلوس. كما قد ينتاب الشخص شعوراً بأنه متورماً من كل جوانبه.
3. Saffron(الزعفران)
تعد زهرة الزعفران من أجمل الزهور، ولكنها تحتوي على مادة تتسبب في تأثيرات عصبية تشبه تأثيرات المخدرات، كما أنه سبق واستخدمت كمخدر في العصور القديمة، حيث كان يشرب منقوعها السائل في حضارة الفرس والإغريق. بينما استخدمها المصريون القدماء والرومان كدواء.
4. Catnip
أو النعناع البري كما هو معروف باللغة العربية، وهي من النباتات التي لها تأثير المخدرات، وتترك مذاق يشبه النعناع بعد مضغها.
5. (Xenon (Xe
وهو غاز ثقيل بلا رائحة، يوجد بين الغازات الموجود في الطبقات الجوية على سطح الأرض، كما يوجد من بين المركبات المكونة لمصابيح الغازات والأشعة الطبية، وكذلك عند تركيب القنابل النووية. وثبت أن لديه تأثير كالمخدرات على أي شخص عند التعرض له. ومن بين آثاره أنه يتسبب في الشعور بالصداع وتظهر بعض علامات الهلوسة.  
المصدر:الحياة