شاهد بالصور ..شاطئ الكاتدرائيات ( معجزه الطبيعه الخلابه )حيث جمال الطبيعة يتحدث

 إسپانيا هي مملكة، تقع في الجزء الجنوبي الغربي من القارة الأوروبية. تحتل حوالي 85 بالمائة من شبه جزيرة ايبيريا، اللتي يفصلها عن قارة أفريقيا مضيق جبل طارق و يربطها بالقارة الأوروبية سلسة جبال البرانس. يحد إسبانيا من الغرب البرتغال، من الشمال الشرقي فرنسا وأندورا.
ومن الجميع الجهات الأخرى البحر: من الشرق والجنوب البحر الأبيض المتوسط وبحر الباليار، من الشمال المحيط الأطلسي وخليج بسكاي. تتبع مملكة إسپانيا جزر الباليار في البحر المتوسط وجزر الكناري في المحيط الأطلسي، إلى جانب أراضي سبتة ومليلة المتنازع عليها مع المغرب.

يقع شاطئ بيلا دي لاس على بعد 20 كلم من بلدة ريباديو في شاطئ كانتربيك ويعني شاطئ الكاتدرائيات لما يشابه سلسلة من المنحدرات الكاتدرائيات الإسبانية، وهو من أروع واجمل الشواطئ الإسبانية.

الميزة الأكثر تالقا للشاطئ هي مجموعة من التكوينات الصخرية الرائعة , وقد نحتت بفعل الرياح وتآكل البحر للتكون الأقواس القوية بعلو أكثر من ثلاثين مترا وهو ما يمكن ملاحظته عند انخفاض المد. فخلال انخفاض المد يمكن لك ان تقدر حجم المنحدرات الرائعة والكهوف البحرية الخلابة، التي تتوزع ما بين الشقوق الصغيرة على صخرة كبيرة إلى الكهوف التي لها أسقف قد تنهار مستقبلا بسبب تآكلها من الأمواج.


أيضا خلال انخفاض المد يمكنك الوصول إلى الرمال الساحره ,فرغم انها محددة بالجدران الصخريه الا انها تبقى ممرات يمكن ان تشكل خبرة فريده في السير عليها .
عندما انخفاض المد أقل من المعتاد، يمكنك الوصول إلى الشواطئ القريبة ,ومع ذلك، فإنه من المستحسن أن تكون العودة قبل ارتفاع ماء المد الذي يبدأ بتغطية الشاطئ مرة أخرى، بشكل سريع جدا، لأن امتداد الساحل يعد أفقيا وقريبا. من الصخور
الشاطئ ممتع لزيارته اثناء المد العالي جدا.حيث يكون هذا الوقت مثيرا للاهتمام لزيارة المكان والتجول على الجزء العلوي من المنحدرات، من الغرب إلى الشرق، متجها إلى شاطئ