جراحة لتغيير معالم كف يد لتحسين الحظ

 اليابانيون يجرون عمليات جراحية لتغيير معالم أكف أيديهم لتغيير حظهم في المستقبل. 

تعد قراءة الكف لمعرفة المستقبل من الأشياء الشهيرة في اليابان والتي يحرص العديد من مواطنيها على معرفتها للإطمئنان على مستقبلهم إلا أن بعض غير الراضين عن مستقبلهم يلجأون لإجراء عمليات جراحية في أيديهم لتغيير حظهم.

وقد بدأت ظاهرة جراحات التجميل الغريبة في الانتشار مؤخرا في اليابان في محاولة للحصول على زيادة في العمر أو حب أفضل أو النجاح في العمل، وفقا لما ذكر موقع odditycentral. 

ويعود الفضل لانتشار تلك الجراحة إلى الطبيب الياباني "تاكاكي ماتسوكا عام 2011 عندما قام ، بشكل غير مقصود، بإجراء جراحة لسيدة طلبت منه أن يغير خطوط كف يديها أملا في الحصول على حظ أفضل، وقام بالفعل بإجراء أول عملية من هذا النوع بعد قراءة بعض المراجع الطبية الكورية، نظير ألف دولار أميركي (3750 ريال سعودي).

وتعتمد العملية على إحداث حرق في جلد كف اليد باستخدام مشرط كهربائي ينتج عنه ندبات شبه دائمة، وتستغرق ما بين 10 إلى 15 دقيقة حسبب عدد الخطوط التي يرغب فيها الخاضع للعملية وعادة ما يبلغ عدد الخطوط ما بين 5 إلى 10 في العملية. 

يشار إلى عيادة "ماتسوكا" أجرت أكثر من 37 عملية لتغيير معالم الكف على مدار عامين تقريباً، إلا أن هناك الكثير من العيادات التي تقوم بعمليات مماثلة بدون الإعلان عنها، على خلاف ما تقوم به عيادة "ماتسوكا".

الطريف أن العملية نجحت، وفقا للموقع، في تغيير حظوظ البعض حيث فاز أحد الأشخاص بالياناصيب بعدما أجرى تغيير في خطوط الكف الخاصة بالثروة فيما استطاعت إمرأة في الزواج بعدما أجرت تغيير في خطوط الكف الخاصة بالزواج والحب.


المصدر أكشنها