هل انت معجب بفتاة او مغرم بها؟ انت تراها كل يوم وتتمنى ان تكون لك وهي لا تعيرك اي اهتمام او حتى لا تشعر بوجودك! انت تريد ان تجعل تلك الفتاة تحبك وتتعلق بك! هل تعلم ان ايقاع فتاة بالحب هو فن عليك تعلمه وليس علم! 

كل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات الاتية في هذا الموضوع لكي تتعلم كيف تجعل فتاة تحبك. 

الخطوة الاولى: اظهر مميزاتك الشخصية.

كيف اجعل فتاة تحبني
عليك ان تعلم ان لا احد يصحو من النوم صباحا ثم يقرر انه سيحب فلان من الناس! طبعا لا. الحب يأتي مع الوقت وليس بشكل فجائي ومدروس. فعليه كل ما عليك ان تفعله هو اظهار ميزاتك والامور التي تجعل المراة تراك جديرا بها وتستحق حبها لكي تقرر ان تحبك. لا تكتفي بالنظر اليها واحلام اليقضة فهي لا تجدي. 

من اهم المميزات التي عليك التحلي بها هي روح المرح. نعم حاول ان تلقي نكتة لطيفة امامها وان تجعلها تضحك، هل تعلم عزيزي الرجل ان المرأة تحب الرجل المرح اكثر من الرجل الغير مرح. اذا لم تكن تجيد القاء النكت حاول ان تجرب هذا مع اصدقائك وتطور هذه الخاصية لديك او على الاقل كن دائم الابتسامة واضحك لها اذا قالت شيء مرح. 

من المميزات الاخرى التي عليك التحلي بها هي ان لا تكون جديا في كل شيء، اي لا تشعرها بانك تاخذ كل الامور بجدية اي ان وقت الدراسة للدراسة ووقت اللهو للهو وهكذا من الامور ، حاول ان تكون مرن اكثر وان تشعرها بذلك.

ميزة اخرى مهمة جدا وهي انك يجب ان تظهر الثقة امام الفتاة، اي عليك ان تثق من داخل نفسك بانك تستحق هذه الفتاة وهي ليست اكثر من استحقاقك، اذا اقنعت نفسك بذلك فسوف تظهر امامها بشكل افضل بكثير مما لو شعرت بانها لن تكون لك يوما لانك لا تستحقها. النساء تحب الرجل الواثق من نفسه، وهذا سوف يخفف من الارتباك الذي قد يحصل لك امامها. 

الخطوة الثانية: لا تتوقع الكثير. 

في محاولاتك لايقاع فتاة في حبك وجعلها تغرم بك قد لا توفق. وهذا وارد جدا في كثير من الاحيان، فعليه لا تتوقع الكثير كي لا تصاب بالاحباط في النهاية. وتعلم ان البحر فيه الكثير من الاسماك فلن تتمكن من اصطياد اي سمكة تريد في كل مرة !. 

الخطوة الثالثة: تعرف على الامور التي تحب هي عملها.

اذا عرفت الاشياء التي تحب الفتاة القيام بها سيكون عليك ان تقوم انت بها ايضا لكي يكون بينكما شيء مشترك ثم بعد فترة قصيرة اعرض عليها ان تقوم بتلك الاشاء معها. ستلاحظ تحسن ملحوظ بالعلاقة بينكما وسيكون لها مشاعر تجاهك في نهاية الامر. 


كيف تعرف ماذا تحب هي؟ حاول ان تسأل المقربين منها ، صديقاتها مثلا عن الامور التي تحبها. ماهو الفريق الذي تشجعه، البرنامج المفضل لها! وغيرها من الامور. 

الخطوة الرابعة: ابتعد عنها قليلا.

بعد ان تقوم بكل تلك الخطوات الان جاء وقت الابتعاد. حاول ان لا تكون امامها طوال الوقت، اعطها مساحة من الاشتياق لك. فهي اذا شعرت بغيابك فانها بدأت تفكر بك! وبالتالي اصبحت هنالك مشاعر في داخلها تجاهك وهي خطوة مهمة واساسية في كيفية جعل فتاة تحبك.
لا تبتعد كثيرا ولكن حاول ان تكون قريب في فترات ومختفيا في فترات كان تكون منشغلا بعمل ما وغير ذلك من الامور، ستلاحظ انها سوف تبدأ بالسؤال عليك. 

خامسا واخيرا: توقع كل الاحتمالات

في الحياة هنالك الكثير من اصناف البشر ومنهم من يبحث عن الحب ومنهم من لا يهتم لهذه الامور. فعليه لا تيأس من المحاولة الفاشلة الاولى فقد تكون الفتاة التي تحبها انت لا تريدك ولن تتمكن من ان تحصل على حبها، وقد لا تكون تفكر في الحب اصلا معك او مع غيرك. 

اذا عليك ان تتقبل الوضع في النهاية وانت تبحث عن حب اخر يسعدك فالحياة لا تتوقف عند شخص واحد ابدا. 

نصائح اخيرة مهمة جدا: 

1- كن ذو شخصية جميلة واهتم بنظافتك ونظافة ملابسك ورائحتك.
2- دائما احترم كلامها وارائها ومشاعرها. 
3- كن مرحا ومتزنا اي لا تكثر من المرح ولا تكثر من الجدية. 
4- لا تتحدث عن الامور السلبية التي تخصك، دائما كن ايجابيا وثق بنفسك ، دائما كن نفسك ولا تقلد شخص اخر.
5- في رحلتك للبحث عن الحب، استعمل عقلك وليس فقط قلبك، لان القلب هو الوسيلة الاولى لعلاقة صحية ومستمرة في حين العقل هو الذي سيقودك لاكمال هذه العلاقة من حيث التعامل الصحيح والقرارات الجيدة.
6- احذر من الاستعجال، لا تقل لها انك تحبها من اول يوم بدأت تتحدث وتتقرب اليها، هذا الخطأ الكبير الذي قد تندم عليه. دع الامور تأخذ وقتها.
7- افضل وقت لتقول لها انك تحبها هو حين تكون هي منشغلة بالحديث معك عن امر جدي وفي قمة الحديث قاطعها وقل لها " انا احبك " سيكون هذا الوقت هو انسب الاوقات. 

اتمنى ان يكون هذا الموضوع قد اجابك عن سؤالك، كيف اجعل فتاة تحبني؟ 

انظر ايضا:
كيف اجعل الرجل يحبني؟