Large

كلما تتطور التكنولوجية تتحفنا شركات الدراجات النارية بتصميمات جديدة ومدهشة، كانت تعد قبل ذلك جزءً من عالم الخيال لكنها أصبحت حقيقة. 

جمعنا في هذه القائمة أروع 10 تصميمات على الإطلاق لدراجات نارية بعضها موجود في الأسواق بالفعل، ولكن معظمها لا يزال في خيال مبتكريها.

Large

Confederate Renovatio

Confederate Renovatio صممتها شركة Confederate الأمريكية على يد كبير مصممي الشركة إد جاكوبس.
Large

Dodge Tomahawk

Dodge Tomahawk نوع جديد من الدراجات أنتجتها شركة دوج، وقد عرض تصميمها للمرة الأولى عام 2003 بمعرض ديترويت للسيارات.
Large

Batpod

Batpod دراجة باتمان في فيلم "فارس الظلام". صممتها شركة ناثان كراولي لهذا الفيلم وجعلتها ذات أداء عال، ويعتمد محركها على تبريد المياه وهو ذو أسطوانة واحدة وبدون عادم "شكمان".
Large

Bombadier Embrio

دراجة Bombadier Embrio الروبوتية صممتها شركة Bombardier عام 2003، ولكنها لن تكون متاحة حتى عام 2025، وهي مصممة لتعمل بالطاقة الهيدروجينية، لذا فهي قادرة على الانطلاق بسرعة عالية.
Large

Peraves Monotracer

Peraves Monotracer دراجة نارية تتميز بالتصميم الرياضي، وهي لا تستهلك الكثير من الوقود. إنها نوع جديد من الدراجات ذات الجاذبية الكبيرة، وهي سويسرية الصنع.
Large

Yamaha Tesseract

صممت شركة ياماها طوكيو اليابانية دراجة Yamaha Tesseract، وهي دراجة نارية هجينة تضم كلاً من محرك (V-Twin) مع محرك كهربائي.
Large

Victory Vision 800

تمثل Victory Vision 800 المفهوم الحقيقي للدراجة النارية، وتعود تسميتها إلى أن سائقها يشعر وكأنه قائد منتصر. وليس لدى شركة بولاريس، التي صممتها، نية لإنتاج نسخة أحدث، ولكن المهم أنها صممت هذه الدراجة.
Large

I.Care

تعتبر I.Care خير مثال لتصميم التكنولوجيا الحديثة السريعة. فقد صممتها شركةEnzyme Design الفرنسية، وهي دراجة بمحرك من 6 أسطوانات.
Large

Suzuki Strider

Suzuki Strider أول دراجة تعرض في معرض للسيارات بطوكيو عام 2003. وكانت أفضل تصميم لدراجة نارية وسكوتر في نفس الوقت حيث إن بها سمات الاثنين.
Large

Honda V4

صممت دراجة Honda V4 عام 2008، وعرضت في ألمانيا وهي دراجة أنيقة ومستقبلية وتمثل اتجاهاً جديداً في تصميمات هذه الماركة.