سلمى رشيد تنوي أن تصبح مذيعة في المستقبل

شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".
برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.
وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.
سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".
 موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.