روضة عسكرية لتعليم الأطفال مواجهة صعوبات الحياة 

 روضة أطفال في تايوان تمنح مرتاديها من الأطفال تدريباً عسكرياً للتمكن من مواجهة صعوبات الحياة.

عادة ما يترك الآباء أبنائهم في روض الأطفال للهو وتعليم المبادئ البسيطة للغة والحساب إلا أن روضة "ألبرت" للأطفال تركز على تعليم الأطفال الشدة والانضباط لمواجهة صعوبات الحياة المختلفة.

وتقوم الروضة بمنح الأطفال زياً مموهاً مماثلاً لزي الجيش مع إخضاعهم لبرنامج تدريبي عسكري لجعلهم أكثر قوة واستعداداً لمواجهة الحياة، وفقاً لما ذكر موقع odditycentral.

يمضي الأطفال مدة تتراوح ما بين ساعة إلى ساعتين في الروضة في أداء سلسلة من التمارين البدنية العسكرية والألعاب الرياضية.

وتعتقد مديرة الروضة "فونغ يون" أن الأطفال التايوانيين يعانون من ضعف ثقة بالنفس والشجاعة مقارنة بأطفال الدول الأخرى ما دفعها إلى التعاون مع طبيب الأطفال "شين يي هاسين" لمدة 10 سنوات من أجل تطوير برنامج خاص يدمج بين الألعاب الرياضية والعسكرية لتحسين قدرات الأطفال الجسمانية والعقلية.

وتؤمن "يون" أن تدريبها سيساعد الأطفال على مواجهة العديد من صعوبات الحياة عندما يكبرون مثل الجامعات الصعبة والامتحانات وإيجاد وظيفة وحتى الزواج، ويبدو أن الكثير من الآباء بتايوان يشاركونها نفس الاعتقاد حيث أن كافة فصول الروضة ممتلئة بالأطفال.

ولنجاح الأطفال بالروضة والحصول على شهادة يجب عليهم إثبات أنهم يجيدون القيام بكافة التدريبات والمهام الموجود في النظام التعليمي الخاص واجتياز تحدي خاص بالبرنامج التعليمي.