Large

إذا كنتم تفكرون في إقامة حفل زفاف غير تقليدي، فهذه الأفكار ستشجعكم، فهذا هو أهم يوم في الحياة ومن حقنا أن نعيشه كما نحب، أهم شيء أن يكون آمناً ومراعياً للتقاليد، فتعالوا نرِ كيف اختار هؤلاء طريقة زفافهم.


Large

الزواج في الهواء

قام الزوجان البلجيكيان جيوين كيبرز، وساندرا، بالاحتفال بزواجهما على طريقتهما الخاصة، وذلك بتجهيز مسرح معلق في الهواء على ارتفاع 160 قدم بحضور 20 ضيفاً، بينما جلست الفرقة الموسيقية في طرف المسرح الهوائي المعلق. يذكر أن كلا الزوجين من عشاق القفز بالمظلات ما يجعلنا لا نتعجب عندما نعلم أنهما قاما بالقفز من هذا المسرح فور الانتهاء من المراسم. قامت شركة Marriage In The Sky بتنظيم الحفل وتصميم هذا المسرح المعلق، ومن اسمها نعلم أنها متخصصة في هذا النوع الغريب من النشاط والذي يقبل عليه كل من يتمتعون بروح المغامرة، وبلغت تكاليف هذا الحفل نحو 25 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 149 ألف ريال سعودي.
Large

عروس ترتدي أطول فستان في العالم

تمكنت الصينية شي كيوم من الدخول لموسوعة غينيس للأرقام القياسية بعدما ارتدت فستان زفافها الذي بلغ طول ذيله 200 متر.
Large

الزواج في متجر ملابس

تعترف الأميركية ليزا ساتيوت بولعها الشديد بمتاجر T.J Maxx الشهيرة وأنها تحب التبضع هناك، ولهذا قررت أن تقيم حفل زفافها في مكان سعدها، حيث وقفت هي وزوجها بين الركن الخاص بالأحذية لإتمام مراسم الزواج، بينما وقف المارة يحدقون بهذا المشهد غير التقليدي.
Large

زين سيارة الزفاف بـ99.999 وردة ليبهر عروسه

قام الصيني زياو وانغ بإنفاق مبالغ طائلة من المال ليغطي السيارات بـ99.999 وردة ليبهر زوجته يوم زفافهما. وكان قد استعان في القيام بذلك بعدد من المتطوعين الذين جمعهم من خلال إعلانات قام بتوزيعها على مختلف المواقع عبر الإنترنت.
Large

زواج داخل قفص سمكة قرش

قام كل من أبريل بيغناتارو، وميشيل كيري، بإتمام مراسم زواجهما داخل كبينة لسمكة قرش ممتلئة بما يزيد عن 120 ألف غالون من المياه. ارتدت العروس بدلة غوص بيضاء اللون بينما ارتدى الزوج بدلة سوداء، وتم وضعهما في قفص حديدي ليحميهما من هجمات القرش أثناء إتمامها المراسم.
Large

زواج على عجلة الدراجات

قام زوجان روسيان بإتمام مراسم الاحتفال بزفافهما على الدراجات، حيث قاما بقيادتها في أنحاء مدينتهما، وبالطبع حضر الحفل ضيوف كثيرون والذين كانوا بدورهم يقودون دراجاتهم خلفهم.
Large

زفاف بحضور أكبر عدد من الإشبينات في العالم

تمكنت جيل ستابيلتون الأميركية من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 2010 بعدما حضر حفل زفافها ما يزيد عن 110 إشبينة واللاتي كان عليهن أن يصطحبن العروس إلى عريسها الذي ينتظرها قبل إتمام مراسم الزواج.