بالصور: أكثر المغامرين بحثاً عن التشويق في العالم
 
سواء قرروا القفز عن حافة هاوية أو التعلق فوق واد سحيق فان هؤلاء المغامرون يمتلكون شيئاً واحداً مشتركاً، فجميعهم سعداء للقيام بأعمال قد تعرض حياتهم للخطر في سبيل الحصول على المرح والمتعة. هذه مجموعة من الصور نقدمها عبر "ثقافة وعلوم" تظهر المدى الذي من الممكن أن يذهبه هؤلاء المغامرون الأكثر التزاماً

في العالم في سبيل بحثهم عن الاثارة اللانهائية. والتقطت الصور في العديد من الأماكن الغريبة في مختلف أنحاء العالم، ولا توفر الصور نظرة واقعية عن الحدود الخارجية لما يسعى له الانسان بل انها توفر لقطات محيرة من أجمل المواقع على كوكب الأرض.

وتشمل الصور لقطات من جبال الهملايا الهندية، وركوب الأمواج في كاليفورنيا والتزلج على الجليد في الأرجنتين والقفز في ولاية يوتاه وغيرها الكثير. وتعتبر الصور مجموعة من مسابقة ريدبول للصور والتي صممت لتكريم المصورين الذين لا يحبون شيئاً أكثر من وضع أنفسهم تحت الخطر للحصول على صور رائعة ومتطرفة.

وشارك في المسابقة 6417 مصوراً من 124 دولة حيث قاموا بتقديم 28257 صورة لمسابقة عام 2013. ولذلك تم تعيين لجنة من 50 حكماً والتي قامت باختيار أفضل 250 صورة وبعدها اختارت 50 فائزاً في 10 أقسام مختلفة بالاضافة لفائز واحد على الجميع.اليكم بعض هذة الصور: