صور أطفال رضع يمارسون الكاراتيه ويجيدون الكونغ فو 
هل تحب الأطفال؟ هل ترغب دوماً في ملاعبتهم والضحك معهم؟ نقدم لكم عبر فرفش صورا طريفة تظهر أطفالاً محترفي كونج فو مما يجعل اغضابهم ولو قليلاً أمراً يدعو للتفكير أكثر من مرة، فكن حذراً مع أمثالهم. يظهر ثلاثة من الأطفال في أحد صفوف التمارين الرياضية بينما يقومون باستعراض عضلاتهم وقوتهم خلال التقاط مجموعة من الصور. 
 
وتعتبر الصور احدى أعمال المصور التجاري ايريك ساهرمان ،36 عاماً، من مدينة شيكاغو والذي يقول بأنه قام بالتقاط الصور من أجل رفع الوعي بأهمية صحة الأطفال الرضع. وقال ايريك بأن بعض الصور كانت سهلة الالتقاط لكن البعض الآخر كان يسبب مشكلة بسبب الطلب من الطفل فتح فمه والظهور وكأنه يصرخ من أجل صورة الكاراتيه لكنه لم يتمكن من الحصول على أي صورة تبدو جيدة. 
وعندما نفدت الأفكار وكان على وشك التخلي عن المشروع، قام أحد الاطفال باطلاق تثاؤب ضخم ما مكّن المصور من التقاط الصورة بسرعة مم أنهى العمل مباشرة في صورة الكاراتيه. وتعتبر الصور النهائية والمحررة رقمياً نتيجة لدمج حوالي 15 لقطة مختلفة مع اعداد الخلفية السوداء والتلاعب بالاضاءة لخلق مظهر متناسق لكل طفل. وقد اجتذب المشروع مجموعة كبيرة من الناس، ويعتبر ايريك من المصورين الرائعين في التلاعب بالصور حيث قام سابقاً بانشاء مخلوقات أسطورة وحوريات بحر باستخدام التحرير الرقمي وقام باتمام مشروعه الحالي في يوم حافل ومجنون برفقة 30 طفلاً وبوجود آبائهم.