Large

عمليات التجميل الأكثر انتشارا بين الرجال

من المثير للاهتمام أن عمليات التجميل الخاصة بالرجال تتوسع عام بعد الأخر، فبحسب تقرير العام الماضي الصادر من دولة الإمارات، هناك أكثر من 15 الف عملية تجميل يخضع لها الرجال كل عام في الإمارات فقط، فما بالك بعالمنا العربي؟

 


 

1) شفط الدهون

يقوم عادة الرجال بالخضوع لهذا النوع من العلميات للتخلص من الدهون وتقليل الوزن، يتم شفط الدهون غالبا من منطقة البطن والفخذين والارداف، وهناك الكثير من المشاهير في عالمنا العربي الذين خضعوا لعمليات من هذا النوع.

 

2) شد الترهلات

عملية جراحية أخرى يتم تنفيذها بعد عملية شفط الدهون مباشرة، وهي تهدف لشد الترهلات الموجودة في الجسم والتخلص من طبقة الجلد الزائدة، وإعادة الجسم لشكله الطبيعي المتناسق.

 

3) تصحيح الانف

هذه العملية الوحيدة التي يمكن أن نطلق عليها اسم عملية تجميل، نظرا لأنها تتضمن تغيير واضح في ملامح الوجه من خلال تعديل شكل الانف، سواء بالتخلص من منطقة معينة، او استخدام عظمة اخرى لتعديل شكل الانف ليبدو طبيعيا، ويخضع للعملية الاف البشر كل عام بهدف تعديل مظهرهم اما لعدم رضاهم عن أنفسهم، أو لمعالجة حادث.

 


 

4) زراعة الشعر

أشهر عملية جراحية منتشرة بين الرجال، وتأتي بنتائج ممتازة في فترة قصيرة، وتتسبب في استعادة الشخص لشبابه مرة أخرى والحصول على مظهر أكثر اناقة.