Large


السياسة تدخل عالم الفيديو جيمز

صدق أو لا تصدق، شقت السياسة طريقها الى عالم ألعاب الفيديو بطريقة أو بأخرى، حيث تناول بعض المطورون مواضيع سياسية شائكة في العناوين التي يعملون عليها، بينما تطرق مجموعة أخرى لإدراج شخصيات سياسية شهيرة داخل اللعبة نفسها، بهذه المناسبة، دعونا نتعرف على أشهر ألعاب الفيديو التي تطرقت للسياسية.
 

 

Large

Presidential Run

لعبة تصويب للهواتف الذكية، تقدم قصة مضحكة عن مطاردة مثيرة بين الرئيس الأمريكي الحالي "باراك أوباما" ومنافسه السابق على مقعد الرئاسة "ميت رومني"، اللعبة تتضمن مطاردات مثيرة بين الشخصيتين واستخدام مجموعة من الأسلحة الكوميدية في سبيل أيقاع منافس "أوباما" الأول، الذي تفوق عليه الرئيس الأمريكي السابق من قبل في معركته الانتخابية.
Large

Prime Minister Race

لعبة سباقات مثيرة للجدل تعطيك الفرص للعب بالعديد من الشخصيات البرلمانية الشهرة مثل "مانموهان سينغ" و"أدفاني"، اللعبة تعتمد في الأساس على الركض وجمع العناصر المفيدة التي يمكن استخدامها في تطوير قدرات الشخصيات الافتراضية وزيادة سرعتها، كما تطلب اللعبة تجاهل بعض الاشياء التي تعترض طريقك، مثل الرشاوي ومشاكل التضخم، فهي تربط عالم السياسة بألعاب الفيديو بطريقة هزلية.
Large

Bush Royal Rampage

لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، تدور أحداثها بشوارع لندن ويفترض على اللاعب حماية الملكة "إليزابيث" من الجماعات المسلحة التي تحاول التخلص منها، كل ما عليك فعله هو الوقوف في وجه المتطرفين والاستعانة بترسانة متنوعة من الأسلحة الرائعة، ومحاولة القضاء على اعدائك بطريقة كوميدية وساخرة.
Large

Bush Shoot-Out

لعبة فيديو أخرى تدور أحداثها في البيت الأبيض الذي يتعرض لهجوم إرهابي مميت، وهنا يتوجب على المستخدم حماية الرئيس الأمريكي والدفاع عنه بكل ما أوتي بالقوة، باستخدام المدافع والأسلحة النارية، إذا لم يكن الأمر مثيرا بالشكل الكافي لك، بإمكانك الانتظار حتى بلوغ مرحلة متقدمة والحصول على سلاح "كوندوليزا رايس" المدمر.
Large

Dancing Bush

لعبة موسيقية ساخرة تضع أشهر الشخصيات السياسية في وضع لا يحسدون عليه، حيث يمكنك استخدام الرئيس الأمريكي السابق "جورج بوش" في تنفيذ مجموعة من الحركات الاستعراضية الراقصة المضحكة، مثل رقصة moonwalk الخاصة بالمطرب الراحل "مايكل جاكسون".