Large

10 أسباب تجعلك ترغب في العمل مع جوجل

جوجل هو أكبر محرك بحث في العالم وقد حقق أرباحاً قياسية منذ أن بدأ في أواخر التسعينيات، الحديث عن هذا الاسم العملاق يكاد لا ينتهي، ولكي تحافظ غوغل على هذا المستوى فإنها تتطلع دوماً لانضمام موظفين جدد إليها وفي الوقت نفسه توفر لهم كل وسائل الراحة لتجعلهم في أفضل حال لإخراج أفضل نتيجة،

 وفيما يلي أهم 10 أسباب تجعلك تريد العمل مع جوجل.



1: الحياة عظيمة، وكونك جزءاً من شيء يحصل على اهتمام كل الناس أمر ممتع جداً، وتحرص Google على جعل الحياة أسهل وبمساعدتك لتحقيق ذلك يمكنك الحصول على الرضا والارتياح التام من المشاركة في المشاريع التي تعمل عليها المؤسسة العملاقة.


 

2: مساعدة الآخرين تجلب السعادة، وقد صارت غوغل جزءاً من الحياة اليومية لكثير من الناس، ومن خلال العمل مع غوغل ستمد يد العون للكثير من الناس الراغبين في الاتصال والتفاعل مع الآخرين الذين يعرفونهم ويحبونهم.


 

3: التقدير هو أكبر حافز في الحياة، وغوغل تمنحك الكثير من الامتيازات والمتعة والابتكار في مكان العمل، حيث يمكنك أن تزور طبيباً متواجداً في مكان العمل، أو تحصل على تدليك.


4: العمل أثناء اللعب متعة لن تجدها إلا في غوغل.


5: الحصول على العلاج المناسب، فغوغل تعلم جيداً أنه للمحافظة على موظفيها لا بد أن توفر لهم مزايا طبية كثيرة.


6:وجبة غذاء مجانية، نعم فالعمل مع غوغل يوفر لك وجبات طعام مجانية وصحية طوال الوقت.


 

7: توحيد العالم، حيث يمكنك أن تساعد على ربط المستخدمين بعضهم البعض من خلال توفير النظم والبرمجيات التي تسمح بذلك.


8: شركة واسعة التنوع، فأنت تعمل مع جيش من الموظفين.


9: أن تكون في حالة تحدي طوال الوقت، وليس هناك ما هو أسوأ من العمل الذي لا يتغير أبداً ولا يوجد به أي تحديات، في  Googleيمكنك العمل على حل المشكلات الصعبة من أجل الحفاظ على قوة عقلك واستيقاظه الدائم.


10: التحسين مستمر طوال الوقت والتكنولوجيا في حالة تقدم دائمة، وهذا يعني أن كل شيء في حالة تقدم وتطور، وكونك جزءاً من الشركة التي هي في طليعة التكنولوجيا هو أمر مثير وممتع للغاية.