أغلى يخوت فاخرة أصحابها مشاهير

أغلى وأفخم اليخوت التي امتلكها مشاهير السياسية والفن والرياضة.
لدى المشاهير العديد من الطرق المبتكرة للاستمتاع بالثراء الفاحش، والحصول على وسائل نقل مختلفة يصعب على باقي البشر امتلاكها، إنها اليخوت الفاخرة التي يتجاوز سعرها ملايين الدولارات وتقدم تجربة مميزة من الرفاهية.

تعرف معانا على بعض اليخوت الفاخرة التى امتلكها مشاهير العالم..


Large
1

رومان إبراموفيتش، <إيكلبس>

يخت مملوك لرجل الأعمال "رومان إبراموفيتش" مالك نادي تشيلسي وأحد أكبر المستثمرين في روسيا، يعتبر واحداً من أضخم اليخوت في العالم، وهو مزود بمهبط للطائرات والعديد من وسائل الراحة الأخرى التي لن تجد لها مثيل في أي يخت آخر.

Large
2

صدام حسين، المنصور>>

امتلك الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" واحداً من أشهر اليخوت في العالم، يصل طوله إلى 85 متراً تقريباً، وبه مخرج سري عبارة عن قارب صغير يتحول إلى غواصة للاستخدام في الهرب، تم تدمير اليخت نهائياً أثناء القصف الأميركي للعراق في عام 2003.

Large
3

جورجيو أرماني، <ماين>

واحداً من أشهر مصممي الأزياء في ايطاليا والعالم في الوقت الراهن، يعرف بتصميماته الأنيقة وملابسه الراقية، ونفس الأمر ينطبق على يخته الشخصي "ماين" الذي يصل طوله إلى 65 متراً ويكتسي باللون الأسود.

Large
4

تايغر وودز، <بريفاسي>

لاعب الغولف الأميركي الشهير الذي فاز بـ14 لقباً عالمياً مختلفاً، يمتلك هو الآخر يختاً فاخراً يصل طوله إلى 47 متراً، وتم تصميمه من قبل "كريستنسن"، أحد أشهر مصممي اليخوت في عصرنا الحالي.

Large
5

جوني ديب، "فاجوليروجا"

يخت مملوك للممثل الأميركي الموهوب "جوني ديب"، أما إذا كنت تتساءل عن الاسم الغريب، فهو عبارة عن الحروف الأولى من أسماء عائلته، ويصل طول اليخت إلى 47 متراً، وهو مصمم من قبل مهندس تركي..