أمور قد تفسد جمال إطلالتك

أمور قد تفسد جمال إطلالتك
نقدم اليكم بعض المشاكل التى تتعرض إليها بعض السيدات فى عملية الطلة اليومية، والتى قد تكون مزعجة ومتكررة دون الوصول الى حل لها رغم المحاولات المتكررة من البعض للتغلب عليها:

فرش المكياج المتسخة: 

ان تجمع الزيوت والأوساخ على فرش المكياج يؤدي مع الوقت إلى انسداد المسام وظهور الحبوب، لذا نظفي الفرش الخاصة بكِ مرة واحدة في الأسبوع باستخدام بضع قطرات من الشامبو، وشطفها جيداً، ثم ضعيها بشكل مسطح على منشفة ورقية لتجف.

 السُمرة الغير متساوية:
قد تبدو السُمرة التي اكتسبتيها غير متساوية على بشرتِك لذا جربي تدليك زيت الأطفال على بشرتِك حتى تتخلصي من مستحضر التسمير، ومن بعدها استخدمي مقشر الجسم.

أظافر صفراء:
 قد تتعرضين لظهور اللون الاصفر على الالظافر بعد ازالة الطلاء ،يمكنك التغلب على هذه المشكلة بازالة البقعة الصفراء عن طريق قطنة تغمسينِها في قطرات من عصير الليمون والبيروكسيد، وعند محاولة طلاء أظافرِك مرة أخرى استخدمي الطبقة القاعدية Base Coat حتى تحمي أظافركِ وتتجنبي المشكلة.

نزيف حب الشباب: 
للتخلص من نزيف حب الشباب قومي بالضغط جيداً على مكان الحبة لوقف النزيف، ثم استخدمي مكعبات الثلج على نفس المنطقة لقمع التورم.

 الكثير من ملمع الشفاه:
 تجنبي التلطخ المحرج لملمع الشفاه عن طريق تطبيق طبقة أو طبقتين كحد أقصى.
 خصلات شعر دهنية: للتخلص من هذه االمشكلة أذيبي ملعقة صغيرة من ملح الطعام في كوبٍ من الماء الدافئ، واسكبيه في زجاجة رذاذ ورشيه على الشعر من الجذور إلى الأطراف حتى يصبح رطباً قليلاً، جففي الشعر مرة أخرى بالسشوار لإضافة المزيد من الحجم والكثافة.