في بعض الأحيان تتهم حواء الرجل بأنه دائما  يرتدي ملابس لا تتناسب مع بعضها البعض  من حيث الألوان  فتصفه بأنعدام الذوق وانه لولا وجودها لأصبح مهرج مثار للضحك والسخرية ,ولكننا نهمس اليك اليوم عزيزي الرجل ونبشرك اننا لن نسمح بهذا ابدا وسنقدم لك من   6نصائح  لتصبح فنان في تنسيق الألوان . الرجل, رجل انيق, اناقة الرجل, صورة رجل انيق, نصائح للرجل, ازياء الرجل, صورة رجل وسيم, صورة رجل انيق,  كيف ينسق الرجل الألوان, فن تنسيق الألوان, نصائح في تنسيق الوان الملابس
نصائح ليكتسب الرجل ذوق رفيع في اختيار الألوان وتنسيقها :
نعلم جيدا انك في حيرة من امرك عزيزي الرجل فبنظرك كل  الأالوان جذابة وجميلة  ولا تدري ماذا تختار وما الألوان المناسبة لبعضها البعض , لذا نقدم لك في السطور الأتية افضل توليفات الأالوان التي ستظهرط في كل مرة بالشكل الذي تريده .

1- الأبتعاد عن الألوان الصارخة التي  لا تعبر عن الأناقة ولتختار الالوان التي تتناسب مع بشرتك ولون عيونك والموسم  .

2-  البنطلون الأسود لابد ان يحظي بأهتمامك فاللون الأسود هو ملك الألوان ويتناسب ايضا مع كل الألوان سواء الأبيض او الأأزرق بدرجاته او الأصفر بألوانه الفاتحة او الغامقة .

3-  ننصحك عزيزي الرجل ان تجرب اللون الأحمر مع الرمادي فقد يبدو لك للوهلة الأولي غريب وغير معتاد بالنسبة لك ولكنه سيكون رائعا , لذا نقترح عليك ارتداء بنطلون رمادي مع قميص احمر وهذا سيكون ملائما جدا اذا كانت بشرتك فاتحة .

 4-  التفاءل والشعور بالأايجابية لابد ان تكون سمات اساسية في ازياء الرجل العصري الانيق الذي ننصحه اليوم بأرتداء اللون الاخضر الداكن مع الأصفر في فترة الظهيرة كما يمكن ارتداء البني الداكن مع الأصفر .

5-  الخروج عن  المألوف بطلة جديدة بسيطة  نصيحة  دائما نقدمها للرجل , لذا ننصح الرجل بأرتداء الوردي الفاتح مع الأازرق الفاتح , فلتعلم عزيزي الرجل ان اللون الوردي من الألوان الرومانسية التي تضفي شباب ووسامة علي الرجال .

6- طلة مشرقة في الخروجات الصباحية هي ما يحتاجه الرجل العصري الأنيق , لذا ننصح الرجل بأرتداء القميص الفيروزي وهو مناسب جدا مع الجينز ذي اللون الأبيض الدهني , فاللون الفيروزي مع الأبيض يبعث علي الراحة والأاسترخاء ويعطي للرجل مظهر هادئ انيق .