قبل ان احكي لكم قصة  المعلمة التي رفضت ان تتزوج مع انها جميلة وتتمتع بالموصفات  التي يحلمها اي شاب بفتاة احب ان اذكركم باية من كتاب الله في سورة البقرة قال الله تعالى ( وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون) بعض الامور نريدها ونتمسك بها جيدا ولكن  مع ذالك لا نحصل عليها  لان الله اعلم انها ليس لنا فيها خير وبعض الاشياء نكرها بل نصر ان لا نفعلها اولا نتقرب منها ولكن ما نجهله انها فيها خير كثير ,ارجو منكم قراءة القصة  بتمعن لتفهمو ما قصدته من كل هذا الكلام .

كانت معلمة في احد المدارس تتمتع بالجمال وتتصف باخلاق حميدة سالتها بعض زميلتيها "لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال"فقالت  لهم كانت امراة لها خمس بنات فهددها زوجها ان ولدت بنت فسوف يتخلص منها ,وفعلا ولدت مرة اخرى بنت فقام الرجل ووضع  البنت بعد صلاة العشاء امام باب المسجد وعند ما رجع الى المسجد في صلاة الفجر وجد انها لازلت موجودة فاخدها الى البيت  وكان كل يوم يضعها امام المسجد ويجدها مازلت موجودة بعد الفجر سبعة ايام مضت على هذا الحال وكانت والدتها تقرا عليها عليها القرآن .. 
المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم حملت الأم
مره أخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المرة ذكرا ولكن البنت الكبرى ماتت ثم
حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى ! وهكذا إلى أن ولدت خمسه أولاد وتوفيت البنات الخمس ! وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص
منها ! وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد. قالت المعلمة
أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص
منها ؟
إنها أنا تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له
احد يرعاه وهو كبير في السن وأنا أحضرت له خادمه وسائق أما إخوتي الخمسة
الأولاد فيحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين أما أبي فهو دائم البكاء ندماًا على ما فعله بي .

ياسبحــان الله

القصه واقعيه

(سبحان الله البنت مهما صار لها دايما تكون حنونة على اهلها)