Large

  أخطر الأطعمة في العالم !!

كل شعوب العالم تملك أكلات شهيرة يأتي السياح من جميع أنحاء المعمورة من أجل تناولها، ولكن هناك بعض من تلك الأكلات تعتبر خطيرة للغاية لدرجة أنه من الممكن أن تؤدي إلى وفاة من يتناولها.



Large

نبات الآكي

نبات الآكي نبات ينمو في جاميكا وغرب إفريقيا، ويجب أن تكون حذراً للغاية عند تناوله لأنه يجب تناول الجزء الأصفر منه فقط وإذا ما تناولت باقي الثمرة سوف تصاب بانخفاض حاد في الدورة الدموية.

Large

جبن الكازو مارزو

جبن الكازو مارزو نوع من أشهر الجبن في إيطاليا، ويترك هذا الجبن في الهواء الطلق من أجل أن يتخمر، ويتسبب ذلك في تكاثر العديد من الحشرات عليه وهو ما يتسبب في تسمم الجسم إذا ما تم تناوله وبه هذه الحشرات، كما أن الحشرات التي تعيش عليها تتغذى على الأمعاء، وهو ما يعني الوفاة.

Large

أخطبوط الساناكجي

يتوفى في كوريا ستة أشخاص سنوياً بسبب تناولهم أخطبوط الساناكجي. والخطير في تلك الأكلة أن الأخطبوط من الممكن أن يلتصق بجدار المريء ويؤدي إلى الاختناق.


Large

سمك الفوغو


يحتوي سمك الفوغو على قدر من السم والذي من الممكن أن يؤدي إلى الوفاة، وفي حالة طهيه بشكل خاطئ قد يؤدي إلى الموت، وهو يؤكل في اليابان ويعتبر من الأكلات الشهيرة والباهظة السعر هناك، علماً أن إعدادها يتطلب التدريب لسنوات طويلة.