Large

الذهب من زينة إلى طعام وسيجار وهدايا

شركة "DeLafée" فكرت بتصنيع منتجات صالحة للأكل مصنوعة من الذهب، ويمكن استخدامها أيضاً كهدايا قيمة للمناسبات المختلفة.
 من منتجات الشركة شوكولا سويسرية فاخرة مغطسة بالذهب البرّاق، ومصنوعة من أجود المواد الأولية، لتناسب عشاق الشوكولا الباحثين عن تجربة مميزة.
ويبلغ سعر علبة الشوكولا الذهبية من نوع Celebration، ما يقارب 294 دولار أمريكي، أي ما يعادل 1100 ريال سعودي تقريباً، بينما يمكن طلب الشوكولا من نوع Intimacy مقابل 224 دولار، أي ما يعادل 840 ريال سعودي تقريباً والتي تأتي على هيئة نقود معدنية قديمة.
وإذا لم تكن من عشاق الشوكولا وتحب تناول شيء آخر مذهب فماعليك سوى تجربة "مصاصة" DeLafée الذهبية بنكهة التوت البري، والتي تأتي بمظروف فاخر بني اللون في حال رغبت بتقديمها كهدية.
تأتي المصاصة الذهبية على شكل قلب أحمر اللون تتخلله مناطق ذهبية لماعة، الأمر الذي يجعلها مثاليةً لهدايا الأصدقاء والمحبين.
وبالنسبة لأبعاد هذه المصاصة فهي بطول 24 سم، وبعرض 8 سم، ويبلغ وزنها 45 غرام، بينما يصل سعرها إلى 39 دولار، أي ما يعادل 146 ريال سعودي تقريباً.
ويعتبر منتج السيجار الملفوف بالذهب هديةً فاخرة للغاية، حيث أنها عبارة عن سيجار أصلي من "الدومينيكان" ملفوف بأوراق ذهبية، وموضوع في عبوة فخمة من الستانلس ستيل، ويبلغ ثمن هذا المنتج 95 دولار، أي ما يعادل 356 ريال سعودي.
ومن منتجات الشركة الأخرى، شاي أخضر بثلاث نكهات، ممزوجة بالذهب، يبلغ سعر العلبة الواحدة التي تحتوي أربع كرات من هذا الشاي، 34 دولار، أي ما يعادل 131 ريال سعودي تقريباً.
وتقدم الشركة أيضاً لأغراض الزينة والتجميل 25 شريحة من الذهب عيار 23 قيراط بسعر 52 دولار، أي ما يعادل 195 ريال سعودي تقريباً، بالإضافة إلى ذهب معّد خصيصاً للأكل يبلغ سعر الواحد منها 111 دولار، أي ما يعادل 416 ريال سعودي تقريباً.