اربعة خدع سحرية بسيطة يمكنك تعلمها بسهولة

قم بخداع اصدقائك عبر هذه الخدع السحرية البسيطة وكن محل الاهتمام بين أصدقائك في إحدى المناسبات الاجتماعية

فالخدع السحرية عبارة عن أفكار بسيطة لا ينتبه العقل لهالن اصعب عليك الأمر، هذه اربعة خدع بسيطة يمكنك البداية بها مع أصدقائك.

1) خدعة الثلج والماء

تحتاج في هذه الخدعة إلى كوب من الزجاج الذي لا تستطيع أن ترى ما بداخله، ومكعبات من الثلج وقطعة من الإسفنج تلائم الكوب الذي سوف تستخدمه بحيث لا تسقط منه. قم بوضع الإسفنجة بداخل الكوب وفوقها مكعبات الثلج، ثم بعد ذلك صب الماء بداخله واقلب الكوب رأساً على عقب وسوف تخرج مكعبات الثلج فقط، بينما الماء سيبقى إذ سوف تمتصه قطعة الإسفنج، وهكذا يمكنك خداع المشاهد بأنك حولت الماء إلى ثلج.



2) الملعقة

من أسهل وأبسط الخدع السحرية وأكثرها انتشاراً بين من يهتم بالخدع السحرية وتأديتها، والفكرة هنا أنك تقنع الآخرين أن لديك القدرة على ثني الملعقة. والخدعة هي أن تقوم باستخدام ملعقتين وليست واحدة، فعندما تضغط على الملعقة بقوة تبدأ بإظهار طرف الملعقة الأخرى بين يديك فيظن المشاهد أنك قد لويت الملعقة عندما يرى طرفيها ليسا على نفس الامتداد.


3) نقل المياه عبر القماش

قم بإحضار قطعة من قماش الجوخ وقدحين أحدهما مليء بالمياه والآخر فارغ، وقم بتوصيل الطرف الأول من القماش في القدح المليء بالمياه وضع طرف القماش الآخر في القدح الفارغ، سوف تلاحظ انتقال المياه من القدح المليء بالمياه إلى الفارغ بدون أن تتساقط منه نقطة مياه واحدة، وذلك بفضل الأنابيب الشعرية التي يتكون منها قماش الجوخ.



4) خدعة الخيط والخاتم

قم بإحضار كوب من المياه المالحة وضع بداخله قطعة من الخيط ثم أخرجها ودعها لكي تجف، كرر تلك العملية مرة بعد مرة لكي يتم إشباع أنسجة الخيط بالملح تماماً.

قم بعد ذلك بربط الخيط بخاتم وابدأ في إشعال النيران به، وسوف يتفاجأ الجميع من أن الخيط مازال معلقاً في رماد الخيط.

اتمنى ان تكون هذه الخدع نالت اعجابكم