معلومات, هل تعلم, حكم الاعدام, بذلة حمراء

هل سالت نفسك يوما لماذا يلبس المحكوم عليه بالاعدام بدلة تكون لونها احمر؟ لماذا بذات احمر وليس اخضر او اسود او اي لون اخر شيء محير ولكن يجب عليك ان تعرف ان لكل شيء سبب فلا يوجد شي في هذه الحياة ليس له سبب حتى وجودنا في هذه الدنيا لسبب ,اذا فكرنا  سنجد ان الرجل  لايلبس اللون الاحمر في حياته العادية هذا اللون مخصص للنساء ولكن اذا حكم عليه بالاعدام يلزم  بان يلبس بذلة لونها احمر نعم لان اللون الاحمر له عدة رموز ومعاني فهو لون يرمز الى الحب وفي نفس الوقت يرمز الى الموت ,فارتداء المحكوم عليه بالاعدام بذلة حمراء تجعله لا يفكر بالهروب والاختباء بين الناس إضافة إلى أنه هذا اللون واضح للجميع ولافت للانتباه مما يساعد الأخرين على تمييز تهمة هذا الرجل وخطورته.

ومن الأسباب الأخري أن اللون الأحمر يؤثر بدرجة كبير علي الجهاز العصبي وعلي الحالة النفسية وذلك لوجود خاصية منفردة تميز هذا اللون عن باقي الألوان وهو إرتباطه الشديد بالمشاعر .

اللون الأحمر يتميز أيضاً بالوضوح الكبير عن باقي الألوان لأنه صاحب الموجة الأطول بين الألوان ةتتميز الأشياء الملونة باللون الأحمر بأنها أشياء محفزة ومثيرة ويقال ان للون الأحمر القدرة علي تسريع ضربات القلب عند رؤيته.