تشتهر الهند ومدنها المختلفة بعادات غريبة فى العبادة، فمنهم من يعبد البقر، ومنهم من يعبد الشجر، لكن هذه المرة تحولت بوصلة العبادة إلى عبادة الأشخاص، حيث حول سكان قرية فى الهند، رجلا بينهم إلى إله يعبدونه، بعد أن اكتشفوا أن له ذيلا نما من ظهره، يبلغ طوله نحو 37 سينتمترا.
ويعتقد السكان المحليون في قرية أليبيوردوار أن "شاندرا أوراون" البالغ من العمر 35 عاما هو إعادة تجسيد للقرد هانومان، أحد آلهة الهندوس، ويعتقد كثيرون أيضا أن قدرة الرجل على تسلق الأشجار هى دليل آخر على "ألوهيته"، وفقا لما أوردته صحيفة "ميرور" البريطانية.
ويسافر كثير من "المتعبدين" مئات الأميال من أجل الوقوف فى طوابير خارج منزل الرجل فى القرية الواقعة فى ولاية البنغال الغربية، للحصول على فرصة "للتبرك بلمس ذيله".
وقال شاندرا أوراون: "أنا هانومان (القرد الإله)... الناس يكنون لى الكثير من الاحترام بسبب الذيل، وأنا لا أمانع فى أن يكون لى ذيل على الإطلاق.. إنه هدية من الآلهة"، كما يعتقد العديد من أتباع شاندرا أن لديه قدرة على الشفاء.
بينما كان للأطباء رأى آخر، حيث أكدوا أن سبب الذيل هو عيب خلقى نادر، وعرضوا إجراء عملية بسيطة لإزالته، وهو أمر رفضه شاندرا بشدة.