شاهد بالصور بحر الحب :الشاطئ المخفي من عجائب الدنيا واجملها

لولا صوت الأمواج التي تمسح بلطف رمال الشاطئ، لما علم الناس بوجوده مهما كانوا قريبين منه. فالشاطئ المخفي  يقع على عمق عدة أمتار من إحدى جزر ماريتا، وهو واحد من العجائب الطبيعية الفريدة.



وسبب اختفاء هذا الشاطئ عن العيون انه يقع تحت جزر ماريتا بالمكسيك وعلي بعد امتار تحت الجزيرة وتكون هذا الشاطئ بسبب النشاط البركاني في المنطقة منذ قرون عديدة ولقد كانت الحكومة المكسيكية في التسعينات من القرن الماضي تستغل هذا المكان للقيام باختبارات عسكرية مما دمر كثير من الكائنات والنباتات في المنطقة.



وصفت وسائل إعلام بريطانية بأن هذا الشاطئ أروع مكان يمكن أن ينتج عن إلقاء قنبلة. وبدأ يذيع الآن صيت ذلك الشاطئ، الذي بات يعرف بـ "شاطئ الحب"، بعدما بدأ يحظى باهتمام كبير من جانب أعداد متزايدة من السياح عبر مختلف وسائل الإعلام الاجتماعية.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أنه ولكي يتمكن الزوار من الوصول إلى هذا المكان الرائع المعزول، فإن عليهم أن يسبحوا عبر نفق قصير مفتوح على الشاطئ المذهل، الذي تحيط به حياة برية نادرة. وقالت فينتورا أوزوريو، التي تنظم رحلات للشاطئ المخفي، إن الجزر تكونت قبل آلاف السنين بفضل نشاط الصخور البركانية.

ويمكن للزوار أن يستمتعوا بحياة برية رائعة، بمشاهدتهم لتلك الحيتان التي تعرف بالحيتان الحدباء والدلافين وكذلك أشعة مانتا الجميلة. وبات هذا الشاطئ واحداً من أبرز المقاصد السياحية خلال الآونة الأخيرة بفضل الشهرة الواسعة التي حظي بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك وتويتر وموقع اليوتيوب لعرض مقاطع الفيديو. 



 " لولا مواقع التواصل الاجتماعي، لظل ذلك الشاطئ المخفي واحداً من الشواطئ التي تنتظر من يقوم باكتشافها. وبدأ يحظي هذا الشاطئ بشهرة عالمية عبر ما قيل عنه في فايسبوك، تويتر، يوتيوب، تمبلر وانستغرام". وتابعت :" ويعد بويرتو فالارتا من المقاصد السياحية الشهيرة للغاية في المكسيك، وهناك حالة من الوعي الآن، وبدأ يتنامى عدد زوار الشاطئ المخفي بشكل كبير للغاية".