You cam 4 deluxe

 برنامج You cam 4 deluxe من البرامج الجميلة جدا والإحترافية المشهورة المتخصصة في تسجيل ?يديوهات بإستعمال الويب كميرا وله عدة امتيازات رائعة مثل اضافة  مؤثرات بصرية جميلة عليها من اجل رفعها على اليوتوب  ! لكن هذا البرنامج  غير مجاني  و النسخة المجانية منه لاتتيح لك مدة تسجيل طويلة بالإضافة إلى إضافة لوجو الشركة الامر الذي قد يزعج الكثير منا ! 
في هذه التدوينة سوف اقدم لكم عرض  يمكنك الحصول  على كود تفعيل برنامج You cam 4 deluxe قانونيا من الشركة و كذلك الإستفادة من برنامج photodirector 4 المتخصص في تحرير الصور يعني برنامجين في نفس الوقت ومن طرف نفس الشركة .

حيث ان شركة CyberLink طرحت على صفحتها عرض جديد للإستفادة من برنامج You cam 4 deluxeبل و كذلك برنامج photodirector 4 مجانا بمناسبة عيد الحب !   
You cam 4 deluxe


اذا اردت الاستفادة من هذا العرض ما عليك الا توجه الا صفحة عرض الشركة في الفيسبوك تم انقر لايك بعد ذلك سيطلب منك السماح بتطبيق لدخول على حسابك لاترفض ! تم بعد ذلك انقر مشاركة العرض مع الإصدقاء في حائطك وادعوا احد الاصدقاء لعمل لايك على الصفحة بعد التاكد من ان صديقك عمل لايك وفعل نفس الخطوات التي فعلتها  ، بعدها سيظهر كود تفعيل كل من برنامج photodirector 4 و You cam 4 deluxe (لتحميل البرنامج انقر على إسم البرنامج في صفحة العرض بعد ان يظهر كود التفعيل)

الله يخلينا  عيد الحب :D