اغرب 10هدايا للأثرياء فقط ..!

اليكم قائمة بأغلى واغرب هدايا الأثرياء
  رحلة Virgin Galactic Space الفضائية هدية مميزة لا يمكن استبدالها فيما بعد، حيث تستعد شركة "فيرجينيا" لإطلاق أول رحلة فضائية سياحية بعد عامين من الآن، مع وجود 500 مقعد فقط على متن المركبة الفضائية، تم حجز 450 مقعداً منهم، ولم يتبق سوى 50 مقعداً، ولضمان رحلة على متن السفينة، كل ما عليك فعله دفع مبلغ 200 ألف دولار.
  حذاء من الماس حذاء مميز من تصميم "مايكل شيلز" مخصص للنساء، مصنوع من الذهب الخالص ومرصع بـ2200 قطعة مميزة من الماس، مما جعل قيمته 232 ألف دولار.
  نظارات DG2027B نظارات شمسية مميزة من تصميم بيت الأزياء العالمي "دولتشي آند غابانا"، مصنوعة من أجود الخامات المتاحة بالأسواق، حيث تم استخدام الذهب الخالص في تصميم الإطارات، وهي متوفرة بعدد محدود مقابل 383 ألف دولار.

  مطبخ أنيق من تصميم ماراتسي المصمم البريطاني "ماراتسي" معروف بتصميماته المذهلة للمطابخ الخاصة برجال الأعمال وكبار المستثمرين في العالم، لذلك إذا كنت تخطط للحصول على مطبخ مميز يلائم منزلك الجديد، سيتوجب عليك دفع مبلغ مالي ضخم، حوالي 463 ألف دولار لامتلاك قطعة فنية مميزة داخل منزلك.
  نافورة الرقص للحصول على نافورة مميزة تصلح للأمسيات الرومانسية مع زوجتك، يمكنك أن تتطلب هذا الأمر من شركة WET المسؤولة عن توفير نفس النافورة الشهيرة في "لوس آنجلوس" ولكن في البداية، يجب أن تكون على استعداد للتكاليف الضخمة، والتي تقدر بمليون دولار.
  تأجير يخت Eclipse نعم، إنه اليخت الغني عن التعريف والمملوك للملياردير الروسي "رومان أبراموفيتش" رئيس نادي "تشيلسي" الإنكليزي، قيمة اليخت الحقيقية هي 485 مليون دولار، ولكن يمكن تأجيره لليلة واحدة لقضاء أمسية شاعرية أو الاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائك، فقط إذا كنت على استعداد لدفع مبلغ 2 مليون دولار.
  جوهرة Amour واحدة من الهدايا الأكثر كلفة في العالم، نظراً لأنها مصنوعة من 1600 قطعة من الألماس بالإضافة لطوق مصنوع من جلد التمساح، مع الاستعانة بالذهب الأبيض، ولذلك ليس من المفاجئ أن يكون سعر قطعة المجوهرات هذه 3.2 مليون دولار.
  شراء مشروع Virgin Oceanic مشروع Virgin Oceanic عبارة عن غواصة متطورة يتم العمل عليها في الوقت الراهن لتصطحب رجال الأعمال الأثرياء في رحلات مذهلة لا يمكن تخيلها تحت الماء، قيمة المشروع الإجمالية هي 10 ملايين دولار، ولكن في المقابل ستستمتع بالرحالات البحرية المثيرة في أي وقت وبدون أي قيود.
  مجوهرات إليزابيث تايلور واحدة من أشهر نجمات "هوليوود" وأكثرهم جمالاً، عرفت بامتلاكها لباقة مميزة من المجوهرات النادرة، وشهد شهر ديسمبر الماضي عقد مزاد علني لبيع تلك التحف الفنية التي استقبلت بعضها من أشهر رجال السياسة والفن حول العالم، حيث قدرت قيمة المجوهرات الإجمالية بـ30 مليون دولار.
  مشروع Utopia أغلى هدية في العالم حيث تتطلب 100 مليون دولار للحصول عليها، وهي عبارة عن جزيرة اصطناعية مكونة من 11 طابقاً بارتفاع 65 متراً عن سطح الأرض، وتتضمن مهبطاً للطائرات المروحية ومحطة لرسو السفن، ويمكن التمتع بمظهر طبيعي مذهل من قمتها، حيث تكشف عن المنطقة المحيطة بزاوية مقدارها 360 درجة.