حواء, الرجل, الزواج, الخطوبة, فترة الخطوبة, الاعتذار, اعتذار, الرومانسية, العلاقة, التعامل, حب الرجل, المشاكل, التعامل معها, رومانسية, بنات حواء, علاقتك, رجل, رجال, الرجال,



1 - دائما تنتظر حواء الرجل :
الذهاب الى نزهة معا فى فترة الخطوبة او تناول عشاء رومانسى فى الزواج او ذهاب حواء مع الرجل الى اى مكان ما لتقضيه الوقت سويا معا لتجديد الرومانسية بينهما امر حيوى و هام جدا فى العلاقة بينهما و لكن حينما تجد حواء المرة تلو الاخرى انها تنتظر الرجل و لم يحدث هذا مرة واحدة بل العشرات من المرات فهذا يعنى حواء ان الرجل لا يهتم بك او يحترم وقتك و ان علاقتك مع الرجل تستهلكك حواء .

2 - الرجل فى فترة الخطوبة لا يقترح ابدا على حواء الخروج سويا :
فترة الخطوبة خاصا يحب الرجل و حواء الخروج سويا و التنزة فى كل مكان فتلك طريقة جيدة للحصول على وقت ممتع و التعرف على بعضهما جيدا و ما احلى الخروج مع الشخص الذى تحب . عندما تطلب حواء من الرجل الخروج معه فانها تظن ان الرجل لا يفكر كثيرا فى تلك الامور لانه يخرج دوما الى العمل و مع اصدقاءه و قد يجوز هذا لن اقول مرة بل اجعليها حواء 5 مرات و لكن احذرى من فكرة انك دوما التى تقترحين الخروج سويا و التخطيط لقضاء الوقت معا فهذا قد يكون دليلا على ان الرجل لا يهتم بك حواء بالشكل الكافى و هذا قد يجعلك تريدين اعادة النظر فى علاقتكما سويا .

3 - الرجل ياخذ حواء امرا مفروغا منه :
تلك الجملة سمعناها كثيرا فى الزواج و هى شكوى متكررة من الرجل و من حواء بالاخص فبعد فترة من الزواج يبدأ الزوجان اخذ بعضهما كامر مسلما به و لكن عزيزتى حواء ذلك مرض يقتل الزواج ببطء و ينهى الخطوبة و من علامات اخذ الرجل حواء كامرا مفروغا منه هو تكرار حالات التأخر عليها و عدم الاعتذار الشجار معا و الخطأ فى حقا ثم التعامل معها و كأن شيئا لم يحدث منه اطلاقا و ذلك ليس مرة او اثنين بل باستمرار بشكل متلاحق .

4 - لا تملك حواء حياة خارج علاقتها مع الرجل :
علاقة حواء مع الرجل من المفترض جزء من حياتها و ليست كل حياتها فى الخطوبة او فى الزواج فواقع حواء انك تمتلكين اقارب و اصدقاء و زملاء و ابوين لا يمكنها الفرار منه و لعل اكبر خطأ تقع فيه بنات حواء فى العالم العربي هو الانغلاق على علاقتها مع الرجل و نبذ بقية علاقتها مع الاخرين من اجل التفرغ للمكالمات الهاتفية و اللقاءات مع الرجل و ربما لهذا تتعرض بنات حواء العرب للانهاك من علاقتها بالرجل اكثر من اخواتها الاجانب .

5 - حواء مهوسة بالرجل :
تفكير حواء المستمر فى الرجل و فى كل لحظة امضتها معه و فى كل كلمة قالوها سويا و ما يعجب الرجل و كيف انه تحدث الى الاخرين فتصبح حواء دائما موجوده حول الرجل طوال الـ 7 / 24 فهذا يعنى ان حواء اولا مستهلكة فى علاقتها مع الرجل و ثانيا انها ستدفع للفرار منها .

6 - اتصال حواء دوما بالرجل :
الاتصال الهاتفى فى فترة الخطوبة من امتع الاشياء التى تقوم بها حواء مع الرجل اولا لقله فرصة تقابلهما و انها الوسيلة لمعرفة اخبارهما و التواصل معا ولهذا ربما تتسرع حواء فى القيام بالاتصال الهاتفى مع الرجل اولا و لكن عزيزتى حواء المكالمة الهاتفية يجدر بالرجل ان يقوم بها هو اولا فاذا لم يفعل ووجدت انك دوما تتصلين به و هو لا فهذا يعنى انك تعطين اكثر مما ينبغى فى علاقتك مع الرجل و انك مستنفزة تماما فى تلك العلاقة .

7 - حواء تساند الرجل بشتى الطرق :
حواء التى يعتمد عليها و التى تساند الرجل فى كل الاوقات هى حواء التى يريد الرجل الزواج منها و لربما لهذا فهمت بعض بنات حواء المساندة خطءا بانها المساندة المطلقة للرجل فى كل الاحوال حتى عندما يكون مخطأ . عزيزتى حواء عندما يرتكب الرجل خطأ فهو يحتاج منك ان تنبهيه الى الخطأ الذى ارتكبه لكيلا يتمادى فيه و ان لم تفعلى حواء فانت بنفسك تستهلكين روحك فى علاقتك مع الرجل .