هذه المبادرات دائما ينتظرها الزوج منك
الرجل بطبعه لا يفسر كل تصرفاته بالكلام، بل يفضل الفعل على الكلام، عكس المرأة التي تبوح بكل ما يخالجها من اسرار و افعال من خلال التعبير عنها بكلمات جميلة تسمعها لزوجها، لذلك هناك بعض الاشياء يريدها الرجل من المرأة لكن لا يعرف كيف يفسرها لها، او بالأحرى لا يريد ان يخبرها بطريقة مباشرة، ينتظر دائما ان تقوم هي بالمبادرة و تعمل على ترجمة كل تصرفاته التي يلقيها عليها من خلال بعض السلوكيات التي يقوم بها. نقدم لك سيدتي الاشياء التي يحبها الرجل ان تقومي بها و يعجز لسانه عن النطق بها و التعبير عنها بشكل لائق.

مرافقة الزوج الى الأماكن التي يحبّ ان ترافيه لها ليستمتع معك، لا شكّ أن اغلب الرجال لا يميلون الى تمضية كل الأوقات بمفردهم بل يرغبون دوما بتخصيص كل نزهاتهم الخاصة مع العائلة خصوصا بعد فترة الزواج المبكرة، يحب الرجل أن ترافقه زوجته من وقتٍ لآخر الى أماكن مفضلة لديه يحب الاستمتاع فيها، كالنادي الرياضي لممارسة الرياضة و ان تشاركينه كل الحركات التي يقوم بها من اجل ان يحصل على جسم رشيق من اجلك، لذلك يريد ان يريك الجهد و التعب الذي يبدله دون ان يبوح به، او محل شراء الملابس الرسمية، لأنه يعبر لا إراديا على انه يختار الملابس على ذوقك و يلبس دوما ما يعجبك لكن ايضا بطريقة غير مباشرة انت عليك استنتاجها.

الاهتمام بجمالك، قد يتغاضى الرجل أمامك عن ضرورة تزيينك و تجملك، لكن هو في الحقيقة دوما ما يفكر في السبب الذي يجعلك تهملين هذا الجانب منك. فهو يلقي انتباهه دائما على أدق تفاصيل زوجته، خاصة في عنايتها بجمال أظافر القدمين واليدين، المكياج الناعم، النظافة الشخصية كل هذه الامور تجعل الزوج اكثر انجذابا إلى زوجته، فكلما اهملت هذا الجانب تغير الزوج.
عليك سيدتي ان تقوم بتشجيع زوجك في العمل، لأنه يعتبر الرجل العمل شيء مقدس، مهنة الرجل قد تكون من أهم الأمور في حياته وتقدّمه في العمل من أساسيات أهداف الرجل، عليك احيانا ان تلقي عليه كلمات التشجيع و التقدير على عمله، حسسيه دائما انك تهتمين لمجهوده الكبير الذي يبذله في العمل.


لا تنسي دائما التقدير والكلام المعسول، الزوج كالطفل الصغير يحتاج دائما إلى كلمات جميلة تجعله يحس انه محاط باهتمام اعز الناس إليه، الزوج يحب الحنان والعطف الدائم بالرغم من عدم إظهاره هذه الناحية من شخصيته إلا أن شكره على ابسط التفاصيل الصغيرة تشعره بسعادة عارمة.