أفكار مبتكرة لاستخدام الشموع في حفل زفافك

 إذا كنتِ تبحثين عن أفكار رومانسية ومبتكرة لحفل زفافك، فلا شك أن الشموع ستكون خيارا مثاليا لكِ، حيث تحملكِ إلى عوالم خيالية سحرية، تجعل من حفل زفافك حدثا مميزا.

 
إليكِ بعض الأفكار المبتكرة، لاستخدام الشموع في حفل زفافك:
 
- يمكنك الاستعانة بعدد غير محدود من القواعد الحديدية، بتصميم بسيط، لتحمل الشموع وتبرز روعة الأضواء المنبعثة منها. كذلك يمكنك المزج بين تلك القواعد، ومجسات حديدية تحمل الشموع، لتبدو وكأنها قوالب مضيئة، لتمثل الشموع ممرا مضيئا تسيرين فيه إلى مكان الحفل.
 
- استعيني بباقة من الشموع في آنية مزخرفة بخطوط ذهبية، تبدو وكأنها تجذب الأضواء وتعكسها بشكل رائع، وتحيط بها باقات الأزهار التي تتوسط الموائد، لتضيف إليها مزيدا من الجمال.
 
- يمكنك الارتكاز في زينة الزفاف على آنية زجاجية شفافة تحمل باقات الأزهار، تجاورها شموع عملاقة تعكس الضوء على الزجاج، لتزيد باقات الأزهار سحرا ورومانسية.
 
- اختاري ألوان الشموع بما يتناسب مع ألوان الزينة والزهور، الموجودة بمكان الحفل. ويمكنك الاستعانة بشموع بيضاء وسط باقات حمراء ضخمة من الزهور، زينيها بشرائط من الساتان الأبيض.
 
- إذا كان زفافك سيُقام في قاعة مغلقة، يمكنك الاستعانة بشموع وحبيبات كريستال، تتدلى من السقف، فتبدو وكأنها حبيبات من المطر الصافي تضيئها الشموع.
 
- انثري الشموع المستديرة الصغيرة كأوراق الورد، على موائد زجاجية، واستعيني بحبيبات كريستالية تعكس الضوء، لتحصلي على لوحة رومانسية رائعة.
 
- إذا كنتِ تريدين أن يكون زفافك في الهواء الطلق، يمكنك تخصيص بعض الموائد، وانثري عليها باقة من الشموع الملونة بلونك المفضل، وافصلي بينها بنباتات خضراء تتناغم مع الطبيعة المحيطة.
 
- يمكنكِ إبراز جمال الزهور الملونة، عن طريق وضع أسلاك حديدية، تحمل كل واحدة منها شمعة في قدح زجاجي، لتحصلي على باقات ساحرة من الشموع والأزهار.
 
- إذا كنتِ تحبين البساطة، وتؤمنين بأنها سر الجمال، يمكنك أن تختاري أن تفترش الشموع أرض القاعة، وتظللها نباتات خضراء تعكس جمالها.