إعاقتها لم تحل دون وصولها للشهرة والتألق بالرقص في أقوى برامج المواهب الهندية.

 رغم أن الهندية "سوبهريت كاور غومان" فقدت إحدى قدميها فإنها تمكنت من تحقيق ما عجز العديد من الأصحاء عن تحقيقه، وهو أن تصبح نجمة تليفزيون شهيرة من خلال رقصها الرائع والزواج من حبيبها الذي ساعدها على التغلب على حادث فقدها لقدمها.

كانت "سوبهريت" (27 عاما) قد تبادلت عهود الزواج مع مدربها في الجيم "ياش ماكار" أوائل الشهر الحالي أمام 50 ضيفا، و"ماكار" هو الذي يعود إليه الفضل في استعادة توزانها وقدرتها على الرقص بقدم واحدة.
وقد تحولت "سوبهريت" إلى نجمة في الهند بعدما فاجأت الجمهور بحركاتها الراقصة الرائعة على قدم واحدة خلال ظهورها في برنامج Britain’s Got Talent الخاص باكتشاف المواهب أوائل العام الحالي، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
كانت الراقصة الهندية قد تعرضت لحادث دراجة نارية في 2009 أجبر الأطباء على بتر قدمها اليسرى، إلا أن إصرارها على الشفاء وحبها للرقص أعاد لها ثقتها بنفسها، كما أن الذهاب للصالة الرياضية كان له دور كبير في شفائها ولقائها لزوج المستقبل الذي ساعدها على تطوير قوتها لتحسين قدرتها على الرقص.
 

وحاليا تعمل "سوبهريت" في فيلم هندي يحكي قصة حياتها وكفاحها من أجل التغلب على الحادث والتحول إلى واحدة من أشهر الراقصات الهنديات.

وعبرت والدتها عن سعادتها بزواج ابنتها، موضحة أنها كانت قلقة من عدم زواجها بعدما فقدت قدمها، وقد ذكرت ابنتها أنها كانت تحب الرقص منذ أن كانت صغيرة لكن والديها كانا يصران على تركيزها على التعليم لتصبح في النهاية ممرضة.