تشير دراسات وإحصائيات إلى أن 93 بالمئة من المستهلكين ينظرون إلى تصميم السيارة ولونها كأهم جزء في عملية الشراء، بينما يرى 85 بالمئة من المشترين أن لون السيارة هو السبب الرئيسي في اقتنائها، وهو ما يعني أن اللون يعبّر عن شخصيتك إلى حد كبير.
الأبيض
شخص حساس للغاية، يستمتع بالحياة البسيطة، يهتم كثيراً بجميع التفاصيل،
ويحاول دائماً أن يكون شخصاً متكاملاً.
الوردي
شخص يهتم بمن حوله، محب للجميع، أنيق.
الأحمر
شخص نشيط، حيوي، لديه شغف بالحياة.
أرجواني
شخص مبدع، لا يخشى السير في اتجاه يتجنبه معظم البشر، ويحب أن يراه الجميع