6 استخدامات لاتعرفيها لفرشاة الأسنان

 

فرشاة الأسنان هى الأداة الوحيدة التي تستخدمينها لتفريش أسنانك و تنظيفها بطريقة صحيحة. و لكن ليست هذه و ظيفتها فقط، بل يمكنك إستغلال هذه الوسيلة في أغراض جمالية كثيرة و متعددة، كتمشيط حاجبيكِ و رموشك و تقشير بشرتك و شفتيكِ. و لهذا قمنا بتجميع بعض الاستخدامات الجمالية الرائعة لفرشاة الأسنان، لتتعرفي عليها معنا و تبادري بتطبيقها لتحصلي على الإطلالة المطلوبة في كل وقت.


1- يمكنك حواء استخدام فرشاة الأسنان لتمشيط حاجبيكِ جيدًا، لتبدو بمظهر أنيق و مهندم. قومي بوضع القليل من مثبت الشعر على شعيرات الفرشاة ثم مشطي الحواجب و شاهدي النتيجة بنفسك.

2- احصلي على شفاه ناعمة و نضرة كشفاة الأطفال، من خلال تطبيق بعض الفازلين على شفتيكِ و فركها بلطف باستخدام فرشاة الأسنان. فهى طريقة سهلة تمنحكِ شفاه رائعة في وقت قصير.

3- استغلي فرشاة الأسنان في تنظيف أدوات الجمال الخاصة بكِ، فهى حل فعال جدًا للتخلص من الأوساخ و إزالة الوبر العالق بالأمشاط و فرش الشعر، و حتى فرشاة المجفف الكهربائي.

4- تستطيعين سيدتي استخدام فرشاة الأسنان لتساعدكِ في فصل رموشك اللاصقة ببعضها بعد تطبيق الماسكارا. فقط قومي بتطبيق الماسكارا التي تحبينها و بعدها مشطي رموشك و تمتعي بنظرة ساحرة.

5- إذا كنتي من عاشقات تلوين أطراف الشعر بتدريجات الباستيل الناعمة، فقومي باستخدام فرشاة الأسنان في إنجاز هذه المهمة بطريقة مثالية جدًا.

6- هناك الكثير من السيدات و الفتيات يتعرضن لتعقد و تشابك أطراف الشعر أثناء تمشيطه، لذا ننصحهن باستخدام فرشاة الأسنان في التخلص من هذه المشكلة مع القليل من رذاذ الشعر، لتبدو أطراف شعرك أكثر إنسيابية و سلاسة.