Large



1) نمط حياتك
اختر الساعة على حسب نمط الحياة الخاص بك، بمعنى إذا كنت تمضي طوال الوقت في العمل والخروج مع الأصدقاء فأنت تحتاج إلى ساعة أنيقة كلاسيكية أو كاجوال، أما إذا كانت الرياضة لها جزء كبير من حياتك فأنت تحتاج إلى ساعة رياضية، أما إذا كنت بعيداً طوال الوقت عن المناسبات والخروجات الرسمية فأنت تحتاج إلى ساعة كاجوال فقط.

2) لون السوار
سوار الساعة يميل أن يكون ذو ألوان صارخة مثل البرتقالي أو الأخضر الفاتح، على حسب نوعية نمط حياتك اختر اللون الذي يتماشى معه، فلا يمكن أن تذهب مثلاً إلى مقابلة عمل أو اجتماع بساعة لونها أحمر.

3) وجه الساعة
دعك من الاتجاه السائد أن الساعات الصغيرة مناسبة للنساء أكثر، الأمر كله يتوقف على حجم الساعة على معصمك، جربها أولاً على يدك وحدد إلى أي مدى تناسبك.

4) خامة سوار الساعة
مرة أخرى خامة سوار الساعة يحددها نمط حياتك، السوار المصنوع من الاستانلس ستيل اختيار جيد لجميع المناسبات لكنه غير مرن بشكل كبير إذا كنت تمارس رياضة، السوار الجلدي هو الأكثر أناقة ورسمية لكنه يتضرر من أي قطرة ماء.

5) درجة مقاومة المياه
الساعات التي تقاوم الماء هي الأكثر عملية، كما أنها مناسبة إذا كنت تمارس السباحة كما أنها تقاوم الرطوبة، لكنك في غنى عنها إذا كنت لا تقوم بالسباحة بشكل مستمر.