تخلصي من مشكلة البقع في البشرة مع هذه الوصفات الطبيعية
معالجة البقع السوداء في الوجه,معالجة البقع البنية في الوجه,معالجة البقع البنية,علاج البقع الناتجة عن حب الشباب,علاج البقع البنية في الوجه بالاعشاب,علاج البقع السوداء مكان الحبوب,علاج البقع البيضاء بالوجه,علاج البقع البيضاء على الوجه,فوائد الليمون للبشرة,فوائد خشب الصندل للبشرة,

من أهم أسباب ظهور البقع على البشرة إمام بسبب الحمل أو بسبب التعرض لأشعة الشمس وخصوصا إذا تم وضع العطور أو مستحضرات التجميل  على البشرة ممايسبب تفاعل بين تلك المواد وأشعة الشمس ينتج عنه التهابات يعقبها ظهور البقع السمراءومن الأسباب الأخرى أيضاً لظهور البقع السمراء الإصابة بحبوب الشباب التى قد تترك بعد زوالها تلك البقع ,ومن ناحية أخرى تلاحظ أن المرضى المصابين بمشاكل فى الكبد خاصة الإصابات الفيروسية يظهر على وجوههم مساحات داكنة على الجانبين,لهذا نقترح عليك سيدتي في هذه التدوينة وصفات طبيعية لمعالجة مشكلة البقع على البشرة .





وصفة الصبار:
ضعي هلام الصبار على بشرتك يومياً لمدَّة لا تقل عن شهرين على أن يكون استخدامك لهذا الهلام مرتين في اليوم.


 عصير الليمون

عصير الليمون من أكثر العناصر الطبيعية التي تساعد على إزالة بقع البشرة، فيتميز بخواص طبيعية فعّالة لتبييض البشرة نظرًا لمحتواه الغني بالأحماض الطبيعية. 

اخلطي عصير الليمون مع السكر بكميات متساوية، واستخدمي الخليط لفرك البشرة جيدًا مع التركيز على أماكن البقع السوداء. يترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيدًا. فيساعدك ذلك على إزالة البقع بشكل سريع.

ماسك خشب الصندل 

خشب الصندل معروف بخواصه الرائعة للعناية بالبشرة ,حضري من مسحوق خشب الصندل ,مع عصير الليمون والجليسرين وماءالورد و ثم يستخدم الخليط لبضع دقائق,حتى يجف تماما, ثم يشطف بماء فاتر متبوعا بالكريم المرطب.

ملعقة صغيرة من يوكورت(دانون) بدون سكر و نصف ملعقة من الحلبة المطحونة جيدا حتى تصبح شبه منيلة، يخلط الكل جيدا ويوضع على الوجه ويترك لمدة15تانية ثم يغسل بالماء و الصابون لكي لا تبقى رائحة الحلبة في الوجه،وإدهنيه بأي مرطب آستعمليها سبعة أيام متتالية تم اتركي وجهك بدون استعال مدة تلات أو أربع أيام،كرري هذه العملية مرتان، تم استعملي الخلط يوم نعم ويوم لاحتى يصبح جهك صاف. 

كانت هذه بعض الوصفات الطبيعية لتخلصك من مشاكل البقع  نهائيا بإذن الله.