تطبيقات الاندرويد لدخار الاموال

السلام عليكم في تدوينة اليوم سوف نتعرف على تطبيقات  لهاتفك الذكي تساعدنا  على  تخطيط ميزانيتنا وتكون بمثابة مدير حساب يذكر بتاريخ دفع الفواتير ومتابعة نفقاتنا اليومية ,هذه التطبيقات  صالحة لكل من يعاني من المصروف الزائد ولا يعرف المصروف اتصرف في ايه  هذه التطبيقات سوف تساعدك على ادخار الاموال  وتنبيهيك دائما,انا سوف اعرض عليكم بعد التطبيقات تساعدك على ادخار الاموال مع ذر مميزاتها وانت تختار التطبيق المناسب  لك.



 تطبيق مصاريفي

تطبيق مصاريفي  التطبيق الاول في العالم العربي الذي يقوم بتسجيل كافة مصاريفك أول بأول، مع تصميم سهل وممتاز للإستخدام المريح في كل يوم!
هذا التطبيق سيسهل عليك حياتك، حيث يتيح لك تسجيل كل المصروفات أولاً بأول، لتحصل في نهاية اليوم بقائمة تراكمية بالأشياء التي اشتريتها، ليتم اضافتها إلى مشتريات اليوم التالي وصولاً إلى نهاية الشهر، حيث تستطيع معرفة أين ذهب راتبك! وماهي الأشياء التي تستنزف أموالك أكثر!
من مميزات التطبيق انه يساعدك على مشاهدة متى تم صرف المبلغ باليوم والتاريخ هذا التطبيق حتما سوف يساعدك على ادخار الاموال بشكل صحيح.



تطبيق احسبها صح

تطبيق احسبها صح ، يمكنك تدوين كافة المصروفات التي يتم إنفاقها من الدخل الشهري والإيرادات ، ويقوم التطبيق بحساب مجموع المصروفات والإيرادات ، ويضع لك تقارير مفصلة عن حركة الإنفاق ومعدل صرفك للراتب شهريا عن طريق مخطط للرسم البياني بالمصروفات والايرادات



تطبيق محفظتي

تطبيق محفظتي ، تطبيق جديد يتيح لك إدارة مصروفاتك الشهرية وتتبعها باستمرار ، ويقوم بإدارة راتبك ويوفر لك حساب مجموع المصروفات بالتاريخ ، ويمكنك تعديل أو حذف ما تم إدراجه من مصروفات قديمة.