اللغة التي تُعرف بـ “الفرانكوا” ببساطة هي اللغة العربية المكتوبة بأحرف إنجليزية، وقد انتشرت هذه اللغة بين بعض المستخدمين العرب على المواقع الاجتماعية حيث يلجأ لاستخدامها غالبًا من لا يملك لوحة مفاتيح عربية على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص به، إلا أن البعض يواجه صعوبة في قراءة هذه اللغة وفهمها.

لحسن الحظ، تطبيق 3Franco المجاني والمطوّر بأيدي عربية لأجهزة أندرويد يساعد الأشخاص الذين لا يفهمون هذه اللغة على فهم ما هو مكتوب، كذلك يمكن كتابة نص معين باللغة العربية وتحويله إلى لغة “فرانكوا” بسهولة عن طريق التطبيق، وبالعكس.

قم بتحميل  التطبيق من  موقع Mobile 


 لاستخدام التطبيق ماعليك الا  كتابة النص في مربع النص وقم بالضغظ على زر العربي اذا كنت تريد تحويل من الفرانكو ا الى العربية اما اذا كنت تريد تحويل من العربية الىالفرانكو اضغظ على   الفرانكو سوف يظهر النص في المربع الآخر. بعض ظهور النص تستطيع مشاركه النص عن طريق الضغط على زر المشاركه، او تستطيع نسخ النص واستخدامه في اي مكان تريده.

هذا التطبيق  صمم خصيصا لاشخاص الذين يجدون صعوبة في فهم لغة الفرانكو  سوف يتيح لمن لا يفهم هذه الحروف والأرقام بفهم ما تعنيه، دون العناء وفك الكلمات وإضاعة الوقت، وخاصةً في حال كانت العبارات طويلة ومملّة.