في محاولة منها لمواجهة الأوقات الصعبة التي تقضيها مع طفلتها الرضيعة والتي تبلغ من العمر 7 أسابيع فقط، أرادت البريطانية "فيونا" البالغة من العمر 28 عامًا تعويض بكاء طفلتها المستمر بأوقات ممتعة تعيد فيها تشكيل صور ابنها إلى دمية مخيفة في إطار ساخر طريف، وذلك من خلال تطبيق YouCam Makeup المتاح مجانًا على هواتف الأندرويد iOS.
ومن خلال الصور العديدة التي نشرتها الأم على موقعي "إمغور" Imgur و"ريديت" Reddit، نرى الطفل "غابرييل" وقد اتخذ وجهه العديد من الطلات ارتدى خلالها شعرًا مستعارًا بلون أسود ناعم وقصير تارة وبلون أشقر طويل ومجعد تارة أخرى، بينما لونت وجهه بمستحضرات التجميل من بينها أحمر الشفاه وظل العيون الأرجواني، ورسم الحواجب بالأسود الحالك، والعدسات اللاصقة ذات اللون الأزرق، ليبدو بذلك مثل الفتيات الشريرات أو الدمي المخيفة. كما نراها في إحدى الصور وقد ألبست رضيعها طلة "مارلين مونرو" بشعرها الأشقر القصير.

وطبقًا لموقع "ميل أونلاين" فقد أشارت "فيونا" في ردها على المعلقين على موقعي "ريديت" وإمغور" أنها لم تمس بشرة طفلها وأن كل هذه الإضافات وضعتها من خلال التطبيق، مؤكدة على ضرورة حفاظ الأمهات على بشرة أطفالها الطبيعية وعدم إفسادها بمثل هذه الأشياء الضارة.