في هذه المقالة سوف نستعرض لك صور لبعض الاخترعات الرائعة التي يتمنها الجميع فهي سوف تجعل من حياتك اسهل  هذه الاختراعات طورت من قبل أشخاص عاديين كما حدث مع كينجي كاواكامي من اليابان أراد أن يغنيا عن استخدام الملعقة او السكين عند دهن الزبدة على قطعة الخبز، فاخترع قلم الزبدة  ,الجميل في هذه  الاختراعات هو  ان الجميع يرغب  في اقتناءها .
اليكم  بالصور الاخترعات التي يتمنى الجميع اقتنائها




المظلة الشفافة   تحميك من الامطار بالاضافة الى رؤية افضل للطريق   فمقدمتها على شكل نظارة شفافة.











يمكنك فتح أو اغلاق هذه الحقيبة الذكية عن بعد بواسطة تطبيق سهل الاستخدام على هاتفك الذكي، يوجد في الحقيبة ميزان رقمي يتيح لك الاستعلام عن وزن الحقيبة، واذا صادفك سوء حظ وفقدت الحقيبة فهناك نظام رقمي يتيح لك تحديد مكانها .


كم من مرة انسكب الشاي أو القهوة على لوحة المفاتيح ووجدنا أنفسنا في ورطة، هذه اللوحة ستجنبنا مثل هذه المواقف وتوفر علينا الوقت الضائع في تنظيف اللوحة أو حتى الذهاب للسوق لشراء لوحة جديدة في حال تعطل لوحة المفاتيح القديمة 



هذه السكينة مفيدة خصيصا لعشاق تناول سندويتشات الخبز المحمص على الإفطار حيث الوقت محدود قبل الذهاب للعمل او الجامعة، تقوم هذه السكينة بوظيفتين في وقت واحد تقطيع الخبز وتحميصه .



قام المزارع الصيني هي لينجساي باختراع جهاز هجين ما بين حقيبة السفر والدراجة الكهربائية، تحتوي هذه الدراجة الهجينة على بطارية تكفيها لست ساعات من التنقل في المدينة، ومدمج معها جهاز لتحديد المواقع وجهاز للإنذار ضد السرقة، السرعة القصوى لهذه الدراجة الهجينة تبلغ 20 كيلومتر في الساعة .
كينجي كاواكامي من اليابان أراد أن يغنيا عن استخدام الملعقة او السكين عند دهن الزبدة على قطعة الخبز، فاخترع قلم الزبدة .



يستمد هذه
الميكرويف الصغير الطاقة اللازمة لتشغيله من مخرج يو أس بي عادي، مما يمكن الموظفين المشغولين من تسخين الوجبات مسبقة التجهيز دون أن يغادروا مكاتبهم .



اذا قمت بكنس الغبار إلى جوار هذه السلة الذكية فإنها ستقوم بتشغيل شفاط الهواء المدمج معها لتسحب الغبار إلى داخلها وتوفر عليك عناء تجميع الغبار .