اللغة الانجليزية اصبحت من بين أكثر 3 لغات استخداماً في العالم و اصبح من الضروري التكلم بها والنطق الصحيح لكلماتها , الكثير يصعب عليهم التحدث وتعلم اللغة الانجليزية لكن اليوم سوف نطرح رابط تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية Cafe English في مدة قصيرة بالمجان.
Cafe English هو أكبر برنامج علمي لتعليم اللغة الإنكليزية المحكية , للبرنامج 6 أجزاء , كل جزء يركز على جزء من حياتنا اليومية , يحتوي على وسائط تعليمية غنية جداً منها ملايين التسجيلات الصوتية و الفيديوهات التي تهدف إلى تقوية مهارتي الستماع و التكلم , تمارين عديدة لجعل المتعلم منغرس في التعلم.
بالإضافة إلى إمكانية التكلم إلى شخصية إفتراضية على الشاشة عبر الهيد فون , برنامج سهل جداً حتى أن البرنامج لا يحتاج إلى الكيبورد لأن التمرين كلها يجب حلها عبر المايك أو عبر الماوس , هذا البرنامج سهل جداً حتى بالنسبة للمبتدئين , يؤمن البرنامج شخصية إفتراضية تساعد المستخدم بكافة الأمور , بمجموع 240 دقيقة من الفيديو و 1000 دقيقة من التمرين الصوتية , يعد هذا البرنامج من أكبر البرامج الإختصاصية في العالم حيث يقوم هدا الاخير بتعليمك نطق اللغة الانجليزية بكل سهولة .
برنامج English Cafe هو الحل المناسب والنهائي للقضاء على الكسل وتعلم اللغة الانجليزية في مدة قصيرة. ودلك لانه يقوم بتحديث قاعدة البيانات يوميا وتنبيهك بوقت الدراسة كل يوم.