من لايعرف ديفيد بيكهام ومن منا لم يستمتع يوما باداء هذا اللاعب الفريد من نوعه وخصوصا في فترة قمة عطائه. نعم انه ديفيد بيكهام اللاعب الانكليزي الرائع الذي ابهر العالم بلعبه المتميز وقدمه الذهبية. انه خط وسط منتخب انكلترا السابق ولاعب نادي باريس سانجيرمان الفرنسي حاليا. 



ديفيد بيكهام اللاعب الذي استمر عطائه الكروي لمدة عشرين عاما ودع ملاعب كرة القدم في اخر مباراة له وهي اخر مبارات في الدوري الفرنسي والتي فاز بها النادي وتوج بطلا للدوري الفرنسي، تم اعطاء شارة الكابتن للاعب ديفيد بيكهام في هذه المباراة تكريما له على تاريخ الكروي الرائع. 

ديفيد بيكهم ولحظة خروجه من الملعب انهمرت دموعه بغزارة شديدة وهو يترك المستطيل الاخضر للمرة الاخيرة في حياته حيث انه لن يلعب اي مباراة رسمية بعد هذه المباراة حيث بدا واضحا تأثر اللاعب بهذا الموقف. 

بكاء ديفيد بيكهام في الاعتزال
اعتزال بيكهام

ديفيد بيكهام اخر مباراة 

اخر مباراة وبكاء بيكهام


وداعا ديفيد بيكهام

بعد انتهاء المبارات قام الفريق الفرنسي بالاحتفال بالتتويج بالدوري والاحتفال بديفيد بيكهام حيث حملوه وقاموا بالقائه بالهواء والاحتفاء به. كما وشاركتهم في ذلك زوجه اللاعب فكتوريا التي بدورها بدأت بالبكاء تاثرا بالموقف..

انا شخصيا من اشد المعجبين بهذا اللاعب وكنت متابعا له منذ بداياته وفي الحقيقة هو يستحق ان يكون ضمن افضل اللاعبين على مر التاريخ.

انظر ايضا: