فن تشكيلي غريب: طيور مصنوعة من الاساور والحلق والرموش والاظافر الاصطناعية

 

 ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة متناولا فيها كل ما هو غريب، ومرة اكون فيها منتقدا واخرى اكون مادحا، ولكن عندما يكون الحديث عن فن تعبيري عن حالة معينة ومصنوع من مواد اصطناعية بشكل يسحر الالباب لا يمكنني الا ان القي الضوء على طول اناة الفنان وصبره في اخراج صورة اوشكل او مادة لا نعرف عنها سوى انها جميلة فيصبح لزاما ان نوفي حق الفنان بنشر جهده ببضع كلمات علّها تكون معبرة.

 

 لوريل رووث، وضعت بصمتها على لوحات صنعتها من مواد تدخل اصلا في مضمار التزيين النسائي، مثل الاظافر الاصطناعية والرموش والاساور الملونة، شكّلتها من مخيلتها بصور طبيعية اردات ايصال رسالة على طريقتها.

 

 رسالتها تقول، ان كل اشكال الحياة الطبيعية تدخل في طياتها المواد الاصطناعية، حتى المشاعر والاحاسيس اصبحت تقليدية، ملونة ومصبوغة.

 

 ان فنها قد شُكل من مواد غير تقليدية، فمن يقول انه لا يمكننا الاستفادة من المال المستهلك على الاضافات التجميلية، هذا ما صرحت به، وعلى الرغم من استهلاكها  للوقت والتفكير في المادة المُشكلة انما بعد هذه النتيجة يصبح كل التعب هين امام حجم الابداع.

 

 بعد العرض لهذه الصور، ان الاساور والحلق والرموش والاظافر الاصطناعية قد جمعت اشكالها والوانها بلوحة تعبيرية قلّ نظيرها. ارجو ان تكون قد نالت اعجابكم.




في كل لوحة صناعية فنية تعبير، فلو حدّقت معي بتمهل سيتبادر الى ذهنك سؤال مشروع، اي فن تشكيلي هذا؟