فوائد شرب الماء مع الليمون
شرب الماء مع الليمون هو صحي جدا وحيوي بالنسبة لك. في الصباح،
أول شيء يجب عليك القيام به بعد استيقاظك، 
من المستحسن بشدة للشرب 1 كوب ماء الليمون لبدء الجهاز الهضمي. 
شرب الماء مع الليمون في الصباح يساعد أيضا في
 تنظيف الكبد

 وذلك لأن الليمون هي مصدر جيد للبوتاسيوم والفوسفور 
وحمض الليمون، والكالسيوم والمغنيسيوم.

 الليمون الكامل مع فيتامين C، B و P، ومكافحة البكتيريا والالتهابات وأنها تستخدم أيضا لعلاج القروح الباردة، والدمامل على الجلد وظهور حب الشباب. بعض الناس شرب الماء لانقاص وزنه والماء الليمون في نظامهم الغذائي بانتظام. إذا كنت من محبي ليمون، يجب أن تحاول أن شرب الماء مع الليمون.


 لقد قرأتم فوائد صحية من مياه الشرب مع الليمون حتى الآن؟! المتابعة:أهمية مياه الشرب مع الليمون

    
يدعم ويقوي جهاز المناعةكمصدر كبيرة من مضادات الأكسدة فيتامين C، الليمون كبيرة لمحاربة نزلات البرد. ارتفاع في البوتاسيوم - يحفز الدماغ والأعصاب وظيفة، ويساعد أيضا في السيطرة على ضغط الدم. فيتامين C الموجودة في الليمون يحتوي على تأثيرات مضادة للالتهابات ويستخدم كأساس الدعم التكميلي لعلاج الربو. و، وحمض الاسكوربيك يعزز امتصاص الحديد في الجسم (الحديد يلعب دورا هاما في الجهاز المناعي).


    
يزيل الجلد
الضرر الراديكالية الحرة هي المسؤولة عن أعراض الشيخوخة وفيتامين C هو جيد جدا في القتال ضدهم. مكونات الليمون يقلل العيوب والتجاعيد وتساعدك على الحفاظ على بشرتك واضحة. في الواقع، يمكنك تطبيق المياه الليمون مباشرة إلى ندوب الخاص بك أو بقع العمر للمساعدة في تقليل ظهورها.

    
الهضم
ومن المعروف أن عصير الليمون يساعدك على طرد المواد غير المرغوب فيها، وأيضا، لذلك والماء الليمون. يعتقد لتحفيز وتنقية الكبد، ومن المفهوم الماء الليمون تقليديا لدعم حمض الهيدروكلوريك الهضمي في المعدة مزيد من مساعدة عملية الهضم. تشجع المياه الليمون الكبد لإنتاج الصفراء، وهو حمض المطلوبة لعملية الهضم.


    
يساعد على تخفيف الوزن
يعتبر من قبل العديد من خبراء التغذية المهنية، ومياه الشرب الليمون يساعدك مع الوزن وخسارة. الليمون تحتوي على خصائص مواتية لفقدان الوزن وأيضا يعزز انفجار سريع للطاقة. مبدأ يعمل بشكل متناسب، والماء أكثر الليمون تشرب - وأسرع سوف تفقد الوزن. الليمون هي أيضا نسبة عالية من الألياف والبكتين التي تساعد على محاربة الرغبة الشديدة في الجوع.