لحمّالة الصدر دور في أناقة فستان زفافكِ ... اختاريها بعناية
 تمضي العروس ساعات في تصفّح صور فساتين الأعراس وتجريب الكثير منها لإيجاد الأمثل، وعندما تجد فستان أحلامها، ستحتاج إلى بعض الدعم لتبدو بأفضل حالاتها.

نحن نتكلم عن أكثر شئ خصوصيّة للعروس  وهو أساسيات "حمّالة الصدر".

حمّالة الصدر الشفافة:
 تأتي من دون حمالات ومن دون ظهر لتلتحم على الصدر في شكل مباشر، ترتدينها مع فستان من دون حمالات ومع تصميم منخفض جدًا عند الظهر. تصلح هذه الحمالات لترتديها العرائس ذوات الصدر الصغير إذ إنها تؤمن بعض الدعم لهنّ. 

نصيحة:
 ثبّتي الحمالة قبل أن تغطي جسمك بالزيت أو المرطب، وإلا فستجدينها على خصرك بعد وقت قليل!

الحمّالة القابلة للتحكم: 
هي من دون حمالات على الكتفين مع حزام قابل للفصل لتتيح لك تغيير شكلها، تلائم فساتين الزفاف بتصاميم خط العنق المختلفة.
بإمكانك أن ترتدي هذه الحمالة مع الفستان ذي الكتف الواحدة أو فساتين العنق العالي أو المتشابكة على الظهر منها، كما أنها ستكون الخيار الأفضل إذا كنت تنوين تغيير فستان الزفاف خلال الحفل.

الحمّالة التقليدية: 
 هي الأكثر شيوعًا مع حمالات على الكتفين، يصلح ارتداؤها مع أيّ فستان مصمّم بحمالات كالفستان ذي الفجوة عند العنق أو العنق بشكل الرقم سبعة، أو الفستان ذي الكمّين الطويلين والقصيرين. يُفضّل أن ترتدي هذا النوع من الحمالات صاحبات الصدر الممتلئ إذ إنها تؤمن مقاسًا وحجمًا كبيرًا.

الحمّالات الطويلة المدى: 
تدعم الصدر جيدًا وتساعد على شدّ البطن، تأتي بحمّالات أو من دونها على الكتفين. يمكنك ارتداؤها مع الفساتين الضيقة في قسمها الأوسط والناعمة المستقيمة منها، أو ذات القماش الرقيق أو الملتصق كالساتان والحرير والجيرسي. تصلح للعرائس اللواتي يرغبن في دعم أكثر وشكل أفضل في فساتينهن.

نصيحة: 
إذا كان فستانك أبيض أو عاجي اللون، اختاري حمّالة متطابقة مع لون بشرتك.

حمّالة بدون حمالات: 
متوافرة بتصاميم عدة ومناسبة جدًا للفستان الضيق، تلائم جميع العرائس إلا ذوات الصدر الكبير لأنها لن تعطي الدعم المطلوب لهن.